تطورات متسارعة .. انقلاب مسار المعركة 180 درجة في مأرب وهذا هو الطرف الأقوى على الأرض

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي تطورات متسارعة .. انقلاب مسار المعركة 180 درجة في مأرب وهذا هو الطرف الأقوى على الأرض والان إلى التفاصيل :

في تطورات مفاجئة وغير متوقعة، تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، من تغيير مسار المعركة لصالحها بعد ساعات من تقدم مليشيا الحوثي الانقلابية في أطراف مديرية الجوبة جنوبي محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن قوات الجيش والمقاومة شنت هجومًا معاكسًا، من عدة محاور على المواقع التي تسللت إليها المليشيات الحوثية في أطراف مديرية الجوبة.

وجاء الهجوم المعاكس للقوات الحكومية، بعد معارك عنيفة وهجمات انتحارية للحوثيين، استمرت أكثر من عشرين ساعة، وانتهت بانكسار الهجمات الحوثية دون أن تتمكن المليشيات من تحقيق أي تقدم ميداني.

وبحسب المصادر فإن مليشيا الحوثي، كانت تسعى لفصل مديرية الجوبة عن جبل مراد، لكن الجيش الوطني كسر هجماتها وكل محاولاتها بالتقدم باتجاه مواقع القوات الحكومية.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش تمكنت من تغيير مسار المعركة وقلب الطاولة على المليشيات الحوثية، بعد أن نفذت أكبر عملية استدراج للمليشيات التي تكبدت خسائر فادحة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تطورات متسارعة .. انقلاب مسار المعركة 180 درجة في مأرب وهذا هو الطرف الأقوى على الأرض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن تايم محليات اليمن 2021-10-23 166

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.