كاسيميرو: الكلاسيكو خسر ميسي.. وبرشلونة قوي دائمًا

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي كاسيميرو: الكلاسيكو خسر ميسي.. وبرشلونة قوي دائمًا والان إلى التفاصيل :

(عدن الغد)متابعات:

أثنى لاعب وسط ريال مدريد، كاسيميرو، على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يوم الجمعة، قائلا إنه "خسارة كبيرة" لمباراة الكلاسيكو، التي ستجمع الأحد المقبل بين الميرينجي وبرشلونة على ملعب كامب نو، بعد رحيله عن الفريق الكتالوني.

وقال الدولي البرازيلي، في تصريحات تلفزيونية: "ميسي خسارة كبيرة لبرشلونة، ولنا أيضا، للكلاسيكو.. إنه خسارة مهمة لأنه من أفضل اللاعبين على مر العصور، لكننا نعرف أن برشلونة قوي دائما، وخاصة على أرضه".

وأضاف "إذا كنا نتحدث عن ميسي، فهو خسارة كبيرة لبرشلونة، لأنه لاعب كبير ولا يمكننا نفي ذلك.. لكن البارسا دائما ما يجعل الأمور معقدة".

وأكد كاسيميرو أن أهمية الكلاسيكو لا تقل بتغير اللاعبين، وتوقع مباراة متكافئة على ملعب كامب نو.

وتابع "كل المباريات الكلاسيكية خاصة، لا سيما إذا كانت بين ريال مدريد وبرشلونة، لأنها الأكثر مشاهدة في العالم.. بلا شك هي مواجهة تحكمها تفاصيل بسيطة، من يرتكب أخطاء أقل سينتصر". 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كاسيميرو: الكلاسيكو خسر ميسي.. وبرشلونة قوي دائمًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عدن الغد رياضة اليمن 2021-10-23 128

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.