مقتل 17 شخصًا جراء انفجار بمصنع بارود في روسيا

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي مقتل 17 شخصًا جراء انفجار بمصنع بارود في روسيا والان إلى التفاصيل :

لقي 17 شخصا، على الأقل، حتفهم جراء انفجار بمصنع للبارود في روسيا.وقال المحققون إنه جرى نقل موظف إلى المستشفى إثر تعرضه لإصابات خطيرة بسبب الحادث اليوم الجمعة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.ويقع المصنع بالقرب من مدينة ريازان على بعد نحو مئتي كيلومتر من جنوب شرق موسكو. وتظهر الصور أن الورشة التي وقع بها الانفجار شبه مدمرة. ولم يعد هناك سوى جدران قليلة قائمة. وكان الدخان يرتفع من الأنقاض.وبحسب تقارير وسائل الإعلام، وقع الحادث عندما حاول الموظفون تشغيل الآلات عند بداية مناوبتهم.ولايزال سبب الانفجار غير واضح. وسوف يتم التحقيق فيما إذا كان هناك أي مخالفات لقواعد السلامة خلال الإنتاج.وبحسب وزارة الدفاع المدني، لا يوجد أي خطر على السكان.اقرأ أيضاًبطائرة مسيرة.. واشنطن تقتل قياديًّا بارزًا بتنظيم القاعدة في سوريا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مقتل 17 شخصًا جراء انفجار بمصنع بارود في روسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-10-23 85

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.