طقس لطيف بالمرتفعات والسهول وبارد ليلًا حتى الثلاثاء

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي طقس لطيف بالمرتفعات والسهول وبارد ليلًا حتى الثلاثاء والان إلى التفاصيل :

يطرأ اليوم السبت، انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة وخصوصا في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء نهار يوم غدٍ الأحد، لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، بينما تكون ليلاً باردة نسبياً في أغلب المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء يومي الاثنين والثلاثاء، خلال النهار لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، بينما تكون ليلاً باردة نسبياً في أغلب المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 24 – 13 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 21 – 10، وفي مرتفعات الشراة 21 – 7، وفي مناطق البادية 29 – 12، وفي مناطق السهول 25 – 13، وفي الاغوار الشمالية 33 – 16، وفي الأغوار الجنوبية والبحر الميت 32 – 19، وفي خليج العقبة 30 – 20 درجة مئوية.

(بترا)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طقس لطيف بالمرتفعات والسهول وبارد ليلًا حتى الثلاثاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة البوصلة للأنباء وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة البوصلة للأنباء اخبار الأردن الأردن 2021-10-23 79

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.