مواجهات دامية من مسافة" صفر " بين الجيش و الحوثيين جنوب مأرب وسط انهيار كبير لهذا الطرف ( شاهد الفيديو )

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي مواجهات دامية من مسافة" صفر " بين الجيش و الحوثيين جنوب مأرب وسط انهيار كبير لهذا الطرف ( شاهد الفيديو ) والان إلى التفاصيل :

وبين ميليشيا الحوثي الإنقلابية في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب.

وكانت مصادر عسكرية وميدانية متطابقة أكدت في وقت سابق أن الجيش والمقاومة نفذوا أكبر عملية استدراج لميليشيا الحوثي الإنقلابية، والتي هلك فيها العشرات منهم.

ووصفت المصادر ما حدث في جبهات جنوب مأرب بأنها ملحمة وطنية ومعركة مفصلية مصيرية راهنت عليها مليشيات الحوثي دفعت فيها بثقلها وقوتها لكنها خابت وخسرت.

وكان المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أكد استمرار المعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لدحر المليشيات الحوثية الإيرانية في مواقع متفرقة جنوب محافظة مارب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مواجهات دامية من مسافة" صفر " بين الجيش و الحوثيين جنوب مأرب وسط انهيار كبير لهذا الطرف ( شاهد الفيديو ) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن تايم محليات اليمن 2021-10-23 220

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.