اغتيال قيادي بارز في حزب الإصلاح بمدينة تعز اليمنية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي اغتيال قيادي بارز في حزب الإصلاح بمدينة تعز اليمنية والان إلى التفاصيل :

01:55 م السبت 23 أكتوبر 2021

صنعاء- (د ب أ):

اغتال مسلحون مجهولون، السبت، قياديا يمنيا بارزا لدى حزب التجمع اليمني للإصلاح المحسوب على (الإخوان المسلمين)، في مدينة تعز، جنوب غربي البلاد.

وقال مصدر محلي، طلب عدم الكشف عن اسمه، لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ)، إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على ضياء الحق الأهدل، اثناء خروجه من منزله في شارع جمال، وسط المدينة، ما أسفر عن مقتله على الفور.

وبحسب المصدر، لاذ المسلحون بالفرار عقب تنفيذ عملية الاغتيال، و لم تتبن أي جهة المسؤولية عن ذلك.

ويعد الأهدل أحد أبرز قيادات المقاومة الشعبية في تعز، ورئيس ملف الأسرى والمعتقلين، وقاد عملية الإشراف على صفقات تبادل الأسرى الأخيرة بين الحكومة الشرعية والحوثيين.

وتخضع مدينة تعز، لسيطرة القوات التابعة للحكومة الشرعية، في حين يسيطر الحوثيون على أطراف المدينة ويفرضون عليها حصارا منذ أكثر من ست سنوات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اغتيال قيادي بارز في حزب الإصلاح بمدينة تعز اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2021-10-23 141

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.