تطورات متسارعة .. مأرب تزف فاجعة محزنة لجماعة الحوثي وحزب الله اللبناني .. وهذه تفاصيلها

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي تطورات متسارعة .. مأرب تزف فاجعة محزنة لجماعة الحوثي وحزب الله اللبناني .. وهذه تفاصيلها والان إلى التفاصيل :

كشفت مصادر إعلامية عن مصرع عدد من عناصر  حزب الله  اللبناني في معارك إلى جانب  مليشيا الحوثي  في اليمن. وقال تلفزيون ‘‘أورينت’’ الإخباري السوري، إن لديه ‘‘أنباء عن مقتل 6 عناصر لميليشيا حزب الله في معارك مأرب اليمنية’’.

بدورها أكدت مصادر يمنية، مصرع 6 من عناصر مليشيات حزب الله اللناني، يعملون مستشارين عسكريين لدى المليشيات الحوثية، خلال معارك اليومين الماضيين. وأشارت المصادر، إلى أن عناصر حزب الله اللبناني، قتلوا إلى جانب عدد من قيادات مليشيا الحوثي، غرب 

يشار إلى أن حزب الله اللبناني وقادة عسكريين إيرانيين، يشاركون المليشيات الحوثية في المعارك، منذ سنوات، وفق اعترافات قيادات بارزة في الحرس الثوري الإيراني، كما تنظر إيران وفق وسائل إعلامها الرسمية، إلى أن معركة مارب ستكون مصيرية، ولا بد من سيطرة المليشيات عليها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تطورات متسارعة .. مأرب تزف فاجعة محزنة لجماعة الحوثي وحزب الله اللبناني .. وهذه تفاصيلها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن تايم محليات اليمن 2021-10-23 313

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.