أنجلينا جولي تنشر صورا حديثة من منطقة أهرامات مصر

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي أنجلينا جولي تنشر صورا حديثة من منطقة أهرامات مصر والان إلى التفاصيل :

فاجأت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي متابعيها على "إنستغرام" بنشرها صورا حديثة لأهرامات الجيزة المصرية. وعلقت جولي على الصور بأنها التقطت بعدسة صديقها الفنان التشكيلي العالمي جي آر. وأشارت إلى أنه أرسلها لها من مصر، حيث يشارك في معرض "الأبد هو الآن". ويظهر في الصور هيكل معدني وشبكة من الصلب من تصميم جي آر وضعهما من زاوية محددة أمام هرم خفرع.وأوضح جي آر على حسابه عبر "إنستغرام" أنه أخفى ما مجموعه 743 حرفا هيروغليفيا بشكل عشوائي في جميع أنحاء لوحته.  وانطلقت الدورة الـ14 لمعرض "الأبد هو الآن" عند منطقة أهرامات الجيزة، الخميس الماضي، وينتهي في 7 نوفمبر المقبل. ويعد "الأبد هو الآن" هو أول معرض فني معاصر يقام في أهرامات الجيزة، ويشهد مشاركة 10 فنانين معاصرين قاموا بإنشاء أعمال خاصة بالموقع تستجيب للمشهد الأيقوني للأهرامات وهضبة الجيزة المحيطة، من بينهم الفنان الروسي ألكسندر بونوماريف، وجي آر، ومعتز نصر، وشيرين جرجس، والأمير سلطان بن فهد.

قد يهمك ايضا 

أنجلينا جولي تنتصر في معركتها القضائية ضد براد بيت

أنجلينا جولي تكشف كواليس أحدث أفلامها Those Who Wish Me Dead


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أنجلينا جولي تنشر صورا حديثة من منطقة أهرامات مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2021-10-23 243

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.