ليلة طلاق ليلى مراد.. لن تتخيل ما فعله أنور وجدي عندما لم يجد «الكمون» في المطبخ!

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي ليلة طلاق ليلى مراد.. لن تتخيل ما فعله أنور وجدي عندما لم يجد «الكمون» في المطبخ! والان إلى التفاصيل :

2021/10/23 الساعة 09:33 مساءً (يمن دايركت / متابعة / سلسبيل سعد)

كانت البداية في17 يوليو عام 1945، عندما وجه أنور وجدي الدعوة إلى جميع أفراد أسرة فيلم «ليلى بنت الفقراء» لحضور تصوير المشهد الأخير بالفيلم.

وكان هذا المشهد عبارة عن حفل زفاف بطلي العمل «أنور وجدي» و«ليلى مراد» وفقا للسيناريو الذي كتبه المخرج كمال سليم قبل رحيله، ولم يفوت وجدي هذه الفرصة دون أن يدعو الصحافة الفنية لحضور هذا الحدث الذي تعامل معه الجميع على أنه حدث فني محض.

الأكثر قراءة:

بالصور ولأول مرة.. الفنانة بلقيس فتحي تفجر الإنترنت بفستان شفاف وقصير جدا

شاب يمني وسيم يسرب فيديو صادم لأشهر نجمة سعودية ويتسبب لها بفضيحة عارمة

بالبكيني.. نجمة "باب الحارة" تنزع ثوب الخجل وتستعرض مفاتنها أمام المتابعين - بالصور

كأنها حورية.. شاهد مجموعة صور لـ«أول عارضة أزياء يمنية» تصل للعالمية وتشعل مواقع التواصل بجمالها وثيابها الفاضحة

بحمالة الصدر فقط.. سلاف فواخرجي تستعرض مفاتنها في إطلالة جريئة للغاية - بالصور

مفاجأة صادمة.. الوليد مقداد نجم "طيور الجنة" يرزق بـ طفله الأوّل بعد شهرين فقط من زواجه!- صورة 

فنانة يمنية حسناء وفارس الأغنية يفجران الإنترنت.. شاهد ما فعلاه أمام الملأ - فيديو وصور

كما ولدتها أمها.. ياسمين صبري تتعلم السباحة والجمهور يفقد صوابه وينادي أبو هشيمة - صور

بالفيديو: هكذا رقصت بلقيس فتحي بجرأة في أحضان فنان شهير وفجرت شبكات التواصل.. والجمهور ينادي والدها

نجمة "العشق الممنوع" عارية في السرير.. ما حقيقة هذه الصورة؟

بعد أن عرت كل جسمها على الهواء مباشرةً.. السعودية «مودل آش» تتجاوز كل الخطوط وتكشف عن مؤخرتها بشكل متعمد أغضب السعوديين -فيديو 

تسريب مشهد جنسي لـ وفاء عامر ومحمد رمضان.. والفنانة تنهار وتطالب بسرعة حذفه - فيديو

اغتصاب حقيقي في فيلم سينمائي والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من أحد.. مشاهد صادمة  

ظهرت عارية تماماً على السرير وتزوجت 11 مرة وخالد يوسف أشعل نشوتها.. تفاصيل من حياة غادة عبد الرازق - فيديو

شيماء علام تنافس كيم كارداشيان باستعراض حجم مؤخرتها.. أفجر فيديو

أخيراً كشف سر انفصال أبو هشيمة عن زوجته هيفاء وهبي.. فيديو صادم

السعودية مودل روز تظهر في فيديو فاضح على سرير النوم (شاهد) 

رزان مغربي تظهر بمايوه بنقشة النمر وتثير جدلاً واسعاً

هند صبري تخرج عن صمتها وتكشف أسرار العمل مع المخرج خالد يوسف : مفيش حد مقدمش تنازلات

====================================

261

لكن أنور فاجأ الكل بعد أن انتهى من تصوير المشهد الذي ارتدت فيه ليلى فستان الزفاف بأنه عقد قرانه عليها بالفعل قبل يومين في محكمة مصر الابتدائية الشرعية، وأنهما قد أسسا عش زوجيتهما في شقتهما بعمارة الإيموبيليا.

الخبر القنبلة!

كان لذلك الخبر وقع القنبلة فى الأوساط الفنية والاجتماعية ليس بسبب اختلاف الديانة بين أنور وليلى التي بقيت على يهوديتها على الرغم من هذا الزواج، لأن مثل هذه الأمور لم تكن تثير انتباه أحد في مجتمع ليبرالي متفتح لا يتوقف أمام معتقدات الآخرين، وإنما كانت المفاجأة في قبول ليلى الزواج من أنور الذي كان بالكاد يشق طريقه نحو النجومية والشهرة حينها.

بينما كانت ليلى مراد أشهر نجمات زمانها، وكذلك لأن هذه الزيجة المفاجئة لم تكن الأولى لأنور صاحب الأربعة والثلاثين ربيعا، بل كانت الثالثة بعد زواجه في بداية مشواره من الراقصة قدرية حلمي التي كانت تعمل بفرقة بديعة مصابنى، ثم الممثلة إلهام حسين بطلة فيلم «يوم سعيد»، فضلا عما عرف عن النجم الدونجوان من تعدد علاقاته النسائية، بينما لم تكن ليلى قد سبق لها الزواج أو ارتبط اسمها حتى بأي شائعة في هذا الإطار.

زواج مصلحة !

من هنا فقد نظر كثيرون إلى زواج أنور وليلى على أنه زواج مصلحة من جانب الزوج المعروف عنه الذكاء الخارق والقدرة على الاستفادة القصوى من أنصاف الفرص التي تلوح أمامه، وأنه ربما رأى ليلى بمثابة الإوزة التي كانت تبيض ذهبا لكل من يقترب منها.

وقائع الطلاق

وفي السياق روى الكاتب المصري المعروف، صالح مرسي، وقائع الطلاق الأول الذي حدث بين الفنانة المصرية ليلى مراد، ومواطنها الفنان أنور وجدي.

وقال في كتابه «ليلى مراد»، الذي يعد جزءًا من سيرتها الذاتية التي روتها له بنفسها: «استيقظت ليلى ذات يوم من النوم، واستعدت لمغادرة البيت لتصوير بعض المشاهد لفيلم من أفلامها، وجدت البيت وكأنه مقبل على معركة، كان صوت أنور، يتصاعد من المطبخ صارخًا لاعنًا، وكان صوت الأطباق والحلل يتطاير بين الحين والآخر، ووجدت ليلى صديقهما محمد البكار في البيت فسألته عن سر الثورة، فأخبرها أنه يطبخ طبخة دمشقية من التي يحبها».

وأضاف: «عادت تسأل عن السبب، فجاءها صوت أنور وجدي من خلفها صائحا: «البيت مفيهوش كمون يا ست هانم»، التفتت ليلى إليه هادئة، وكانت تعلم علم اليقين أن الكمون ليس سبب ثورته، فقالت: «طيب وفيها إيه يعني يا أنور نبعت نشترى كمون»، فصرخ أنور: «وإيه يعني، طب أنت طالق يا ليلى».

خرجت ليلى بهدوء شديد إلى فندق «سميرا ميس» لتقيم فيه وهي حاملة لقب مطلقة، للمرة الأولى في حياتها، كان يومًا قاسيًا تعيسًا حزينًا، فقيس، الذي كانت تبحث عنه لم يكن له وجود، كان وهمًا، كان أكذوبة.

 ويردف الكاتب المصري «ومما زادها حزنا أنه في اليوم نفسه أرسل أنور إليها ورقة الطلاق، لكن المياه عادت إلى مجاريها بينهما بعد تدخل من شقيقيها إبراهيم ومنير مراد، وكان أنور يرتبط بعلاقة صداقة بهما بدأت منذ ارتباطه بليلى، وعاما بعد عام تواصلت الحياة».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ليلة طلاق ليلى مراد.. لن تتخيل ما فعله أنور وجدي عندما لم يجد «الكمون» في المطبخ! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن دايركت أعلام ومشاهير اليمن 2021-10-23 336

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.