ليفربول يستعرض مهارات محمد صلاح قبل لقاء مانشستر يونايتد غدا.. فيديو

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ليفربول يستعرض مهارات محمد صلاح قبل لقاء مانشستر يونايتد غدا.. فيديو والان إلى التفاصيل :

حرصت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول، على استعراض مهارات لاعبها الفرعون المصري محمد صلاح، قبل المباراة المقرر له في الخامسة والنصف من مساء غدٍ الأحد في ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

ونشرت الصفحة الرسمية للريدز، مقطع فيديو للفرعون المصري، وكتبت: "ملك الأرقام القياسية، أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 9 مباريات متتالية، شاهد واستمتع بما يقدمه الملك المصري  محمد صلاح هذا الموسم وكل موسم".

ملك الأرقام القياسية، أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 9⃣ مباريات متتالية ????

شاهد واستمتع بما يقدمه الملك المصري @MoSalah هذا الموسم وكل موسم ????pic.twitter.com/1KQD0ctcmB

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) October 23, 2021

يسعى محمد صلاح إلى تسجيل هدف فيس مرمى مانشستر يونايتد، لينفرد بصدارة أكثر لاعبي القارة الأفريقية تسجيلا في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 105 أهداف، بعد أن عادل الرقم القياسي للإيفواري ديدييه دروجبا في مباراة واتفورد السابقة، كأكثر الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي بـ104 أهداف.

كما سيصبح محمد صلاح أكثر لاعب أفريقي تسجيلاً للأهداف في مباريات متتالية في أوروبا، بعدما سجل في 9 مواجهات متتالية آخرها في لقاء واتفورد.

وعادل صلاح رقم التوجولي إيمانويل أديبايور، الذي نجح في التسجيل في 9 مباريات متتالية مع ناديه أرسنال في عام 2007، الا أن الفرعون المصري محمد صلاح سيكون بمقدوره الانفراد بأكثر اللاعبين تسجيلاً في مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي والدوريات الأوروبية بشكل عام حال إحرازه لهدف أمام مانشستر يونايتد في اللقاء المرتقب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ليفربول يستعرض مهارات محمد صلاح قبل لقاء مانشستر يونايتد غدا.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-23 246

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.