ما لا تعرفه عن الرائد سارة يوسف مصطفى وسبب وفاتها

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي ما لا تعرفه عن الرائد سارة يوسف مصطفى وسبب وفاتها والان إلى التفاصيل :

 

هزت وفاة سارة يوسف مصطفى ، الكويت ، بعد الإعلان عن وفاة أبنة الإعلامي بوسف مصطفى الرائد سارة يوسف ، وسط تساؤلات عن سبب وفاتها .

وتوفيت سارة يوسف مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان .

و نعت وزارة الداخلية الرائد سارة يوسف مصطفى.

وفي بيان صادر عنها قالت «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية الشيخ ثامر العلي ووكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل النواف، وجميع منتسبي الوزارة من ضباط وضباط صف وأفراد ومدنيين ومهنيين رائد سارة يوسف مصطفى».

و نعت شخصيات إجتماعية ومسؤولين الرائد سارة يوسف مصطفى وتصدر أسمها الترند في الكويت ، والرائد سارة كانت ضابط في الداخلية وكسبت أحترام وشهرة بسبب قوة شخصيتها ومظهرها وحملها لرتبة كبيرة بسبب نجاحها ، وأنها مثال للمرأة الكويتية القوية ، وهي متزوجة من عبدالله يعقوب بهمن .

و يعتبر يوسف مصطفى من المذيعين الذين يتمتعون بشهرة واسعة في الكويت. وأخيراً تعرّف الجمهور إلى ابنته، وذلك حين نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة ظهرت فيها الابنة مرتديةً الحجاب مع ملابس شرطية وتبين أنها تدعى "سارة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ما لا تعرفه عن الرائد سارة يوسف مصطفى وسبب وفاتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : التغيير برس أخبار اليمن 2021-10-24 638

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.