الحقوني.. لحظة اختراق هاتف مذيعة على الهواء من خلال الكاميرا وتصويرها صوت وصورة وخبير يحذر

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي الحقوني.. لحظة اختراق هاتف مذيعة على الهواء من خلال الكاميرا وتصويرها صوت وصورة وخبير يحذر والان إلى التفاصيل :

تعرضت المذيعة لميس سلامة عبر برنامجها صباح البلد، والذي يذاع على قناة صدى البلد الفضائية لعملية اختراق لهاتف كان في يدها، وذلك على الهواء مباشرةً، جاء ذلك خلال حلقتها مع أحد خبراء التكنولوجيا، وكان موضوع الحلقة عن تعرض الهواتف الذكية للإختراق والتجسس حتى وإن كان الهاتف مغلقاً وبدون أن يشعر صاحبه.

اختراق هاتف مذيعة على الهواء من خلال الكاميرا وتصويرها

وكانت البداية مع أحمد طارق الخبير التكنولوجي والذي كان ضيف حلقتها، حيث قام طارق بإهداء المذيعة لميس سلامة بهاتف، وطلب منها أن تتعامل معه بشكل طبيعي وتقوم بفتحه على الهواء، وبالفعل قامت سلامة بفتح الموبايل، وقام خبير التكنولوجيا أحمد طارق من خلال هاتف آخر معه باختراق هاتفها.

بل إنه تمكن من فتح الكاميرا الأمامية من هاتفه هو، ورؤية جميع حركاتها صوت وصورة، الأمر الذي جعل سلامة تتعجب وتقول “الحقوني”، وأكد طارق أنه يمكن فتح كاميرا هاتف الضحية في أي وقت وأثناء نومه وفي بيته مما يجعل الهاكرز يشاركون ضحاياهم في حياتهم الشخصية.

اقرأ معنا:

رسالة واتساب المزيفة.. شركة بنده تحذر من رسائل عبر WhatsApp تحمل شعارها

احذفها فوراً.. تحذير عاجل من رسائل عبر Gmail وOutlook تجعلك تدفع الثمن غالياً

هاتف Z2 الخارق يُحدث ثورة في عالم الهواتف كأول هاتف مشاركة أرباح ومعه فيزا مجانية

جوجل تحذر “اتخذ هذا الإجراء فوراً”.. تحذير عاجل من اختراق تطبيق يستخدمه أكثر من 2 مليار

نصيحة طارق بشأن اختراقات الهواتف المحمولة

ولذلك نصح طارق بعدم تلقي أي هدايا من أي شخص، لأنه يمكن أن يقوم بتثبيت برامج تجسس عليه قبل إهداءه له، كما شدد على ضرورة تحديث برامج التشغيل والتطبيقات بشكل مستمر، وعدم إعطاء إذونات للتطبيقات بالوصول إلى الكامير والميكرفون، وذلك لحماية الهاتف من التجسس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الحقوني.. لحظة اختراق هاتف مذيعة على الهواء من خلال الكاميرا وتصويرها صوت وصورة وخبير يحذر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار النجوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار النجوم اخبار ومنوعات مصر 2021-10-24 281

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.