رسالة واتساب المزيفة.. شركة بنده تحذر من رسائل عبر WhatsApp تحمل شعارها وتخلي مسؤوليتها

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي رسالة واتساب المزيفة.. شركة بنده تحذر من رسائل عبر WhatsApp تحمل شعارها وتخلي مسؤوليتها والان إلى التفاصيل :

لقد أصبحت شركة بنده في مرمي اللصوص كوسيلة لإختراق المستخدمين عبر تطبيق واتساب، حيث كثُرت عمليات النصب والإحتيال الإلكتروني بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، اختراقات للهواتف المحمولة واختراقات للحسابات المصرفية، والبنوك والشركات الكبرى، واختراقات للتطبيقات الموجودة في المتاجر الرسمية.

شركة بنده تحذر من رسائل مزيفة باسمها على واتساب

وبين الحين والآخر يقوم الهاكرز أو القراصنة بتطوير هجماتهم، وتجديد الحيل التي يوقعون بها أكبر عدد ممكن من الضحايا، ولذلك يجب على مستخدمي الهواتف الذكية تحديث برنامج التشغيل والتطبيقات بشكل دوري ومستمر لمنع أي عملية احتيال أوتهكير لبياناتهم أو حساباتهم أو هواتفهم.

أحدث حيل القراصنة ورسائل واتساب وشعار بنده

وكانت أحدث حيل الهاكرز هي استخدام شركة بنده كوسيلة للإحتيال على المستخدمين عبر واتساب، حيث قام القراصنة مؤخراً بإرسال رسائل مزيفة لمستخدمي WhatsApp توهمهم بأنهم قد فازوا بجوائز مالية، وتحمل الرسائل شعار بنده، ويتم إرسال رابط وهمي للضحية، وبمجرد الدخول على هذا الرابط يتمكن المحتالون من السيطرة على هواتفهم وحساباتهم.

اقرأ أيضاً:

احذفها فوراً.. تحذير عاجل من رسائل عبر Gmail وOutlook تجعلك تدفع الثمن غالياً

هاتف Z2 الخارق يُحدث ثورة في عالم الهواتف كأول هاتف مشاركة أرباح ومعه فيزا مجانية

جوجل تحذر “اتخذ هذا الإجراء فوراً”.. تحذير عاجل من اختراق تطبيق يستخدمه أكثر من 2 مليار

ابعد أطفالك عنها فوراً.. لعبة بوب إيت pop it المنتشرة بالأسواق قد تسبب الوفاة

احذر ناقوس الخطر يدق..لعبة فورتنايت تتسبب في دخول أول حالة للمستشفى

رد شركة بنده على رسائل واتس أب امزيفة

وحول هذا الأمر تم التواصل مع شركة بنده عبر صحفي سبق السعودية، والتي أعلنت بدورها عدم مسؤوليته عن تلك الرسائل المزيفة، وطالبت الجميع بالحذر منها، وأكدت أنه يمكن متابعة أخبار الشركة عبر موقعها الرسمي أو المنصات التابعة لها فقط.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رسالة واتساب المزيفة.. شركة بنده تحذر من رسائل عبر WhatsApp تحمل شعارها وتخلي مسؤوليتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار النجوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار النجوم اخبار ومنوعات مصر 2021-10-24 206

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.