تعرف على معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي تعرف على معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي والان إلى التفاصيل :

يحل فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب ضيفًا على مانشستر يونايتد بقيادة أولي جونار سولشاير، في مباراة قوية مساء اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأتي تلك المباراة في قمة منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2021/22، وذلك على ملعب الأولد ترافورد.

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز في تلك القمة النارية، حيث يمتلك حاليًا 18 نقطة في المركز الثالث، بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 3، ولم يخسر أي لقاء.

أما مانشستر يونايتد فيأمل نسيان نتيجته المخيبة للآمال في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي، حيث خسر بنتيجة 4-2، ويمتلك 14 نقطة في المركز السادس بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مثليهما.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

سيعلق حفيظ دراجي على أحداث تلك المباراة مساء اليوم.

يُمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تعرف على معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-10-24 405

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.