محمد صلاح: أتمنى الفوز بـ الكرة الذهبية وأستطيع اللعب حتى 39 عاما

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي محمد صلاح: أتمنى الفوز بـ الكرة الذهبية وأستطيع اللعب حتى 39 عاما والان إلى التفاصيل :

01:36 ص | الأحد 24 أكتوبر 2021

محمد صلاح نجم ليفربول

أخبار متعلقة

كشف محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن طموحاته بالفوز بجائزة البالون دور، لأفضل لاعب في العالم هذا الموسم، مؤكداً أنه يرى نفسه قادراً على اللعب في الدوريات الأوروبية الكبرى حتى سن 38 أو 39 عاماً، كما تطرق للحديث عن مواجهة الريدز المرتقبة ضد مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح: أنا في أفضل حالاتي.. ويجب أن نفوز ضد مانشستر يونايتد

وقال محمد صلاح، في حوار مع شبكة «سكاي سبورتس»: «يمكنني اللعب في أعلى المستويات لعدة سنوات، أعتقد أنني في أفضل حالاتي الآن، أستطيع اللعب حتى سن الـ 39 عاماً، ويمكنني أن أفوز بالبالون دور (الكرة الذهبية) في الثلاثينات من عمري، مثلما فعل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، أمل أن أحققها هذا الموسم».

                   محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

وتحدث محمد صلاح، عن مواجهة القمة المقبلة قائلاً: «مانشستر يونايتد فريق صعب، لديهم فريق كبير سيقاتل من أجل اللقب، لكننا كذلك يجب أن نفوز بها، إنها مباراة لا بديل فيها عن الثلاث نقاط».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح: أتمنى الفوز بـ الكرة الذهبية وأستطيع اللعب حتى 39 عاما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-24 209

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.