إكرامي: أنا أفضل من الموسم الماضي والصفقات الجديدة تساعدنا في المنافسة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي إكرامي: أنا أفضل من الموسم الماضي والصفقات الجديدة تساعدنا في المنافسة والان إلى التفاصيل :

02:36 ص | الأحد 24 أكتوبر 2021

شريف إكرامي

أخبار متعلقة

أعرب شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، عن سعادته بفوز فريقه على عزام التنزاني في إياب دور الـ32 من عمر بطولة الكونفدرالية، والتأهل للدور الـ32 الثاني للبطولة.

وقال إكرامي خلال ظهوره بقناة «أون تايم سبورت»، عقب المباراة التي شهدت فوز الفريق السماوي بهدف دون رد عن طريق علي جبر: «مباراة لم تكن سهلة نهائيا وعملنا المطلوب وده أهم من كل شئ، ومن الأرقام، وحسيت إني أفضل من الموسم الماضي».

شريف إكرامي: من يلعب على بطولة مش هيفرق معاه فريق كبير أو صغير

وتابع حارس مرمى بيراميدز: «من يلعب على البطولة مش هيفرق معاه فريق كبير أو صغير نتيجة الذهاب مكنتش الأفضل، ولكن قدرنا نعمل المطلوب ونجحنا في الفوز وتحقيق الهدف الأول خلال مباراة أمس، كلنا سعداء بصفقات النادي الجديدة، كلها هتكون إضافة قوية، صفقات النادي هتساعدنا في التنافس أكثر، وشخصيات هتساعد النادي في تحقيق هدفه بإذن الله».

وتطرق الحارس للحديث عن مشوار بيراميدز الأفريقي قائلًا: «مشوارنا في أفريقيا أكيد هيكون صعب لأننا بنلعب على بطولة، وهنواجه كل المجموعات، ولكن بنفكر في كل خطوة بوقتها، وننتظر الفريق اللي هنواجهه، ونتمنى أن كل مباراة تدينا دافع وثقة، وتدينا تعويض مهم عن اللي حصل الموسم الماضي، وعندنا هدف نكون شكلنا أفضل من الموسم الماضي».

وكان بيراميدز نجح في الوصول لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأخيرة، وخرج أمام فريق الرجاء المغربي، فيما خسر نهائي البطولة قبل الماضية أمام فريق نهضة بركان في مباراة انتهت بهدف دون رد، ولقاء كان مثيرا كونه أقيم على ملعب مركب محمد الخامس، ونجح بيراميدز في التفوق خلال النسختين الأخيرتين من بطولة الكونفدرالية ويأمل في تحقيق اللقب خلال النسخة الحالية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إكرامي: أنا أفضل من الموسم الماضي والصفقات الجديدة تساعدنا في المنافسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-24 222

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.