يا لها من ليلة .. تارا عماد تنشر صورا لها من حفل ختام مهرجان الجونة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي يا لها من ليلة .. تارا عماد تنشر صورا لها من حفل ختام مهرجان الجونة والان إلى التفاصيل :

03:00 ص الأحد 24 أكتوبر 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي:

شاركت الفنانة تارا عماد، جمهورها ومتابعيها، صورا لها على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

وعلّقت تارا، على الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، قائلة: "يا لها من ليلة.. مقتطفات من الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي".

وارتدت تارا في الحفل، فستان كت باللون الذهبي، مزينا ببعض التطريزات، ومكشوفا عند منطقة الظهر، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر الضفيرة.

وأُسدل الستار على فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة، بمشاركة كبيرة من النجوم ونجمات الفن وصناعه.

الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي حملت اسم "سينما من أجل الإنسانية"، وأقيمت في الفترة من 14 أكتوبر حتى 22 من الشهر نفسه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل يا لها من ليلة .. تارا عماد تنشر صورا لها من حفل ختام مهرجان الجونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-10-24 277

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.