مجموعة هائل سعيد انعم تصدر بيان عاجل حول البكتيريا في منتج الزبادي وحالات التسمم

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي مجموعة هائل سعيد انعم تصدر بيان عاجل حول البكتيريا في منتج الزبادي وحالات التسمم والان إلى التفاصيل :

 

طالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، بفحص للزبادي المنتشر بالأسواق بعد إصابة المئات من اليمنيين بحالات تسمم حادة وأفادوا أنهم تناولوا زبادي قبل حدوث التسمم لهم ، وعبر البعض عن مخاوفهم بسبب ضعف السلطات وتواجد منتجات بها بكتيريا تسبب تسمم حاد في ظل ضعف الرقابة والدولة التي من المفترض أن تفتح تحقيق موسع بهذا الشأن .

و علقت شركة نادفوود إحدى شركات مجموعة هائل سعيد انعم على الاخبار المتداولة عن حالات تسمم في عدد من المدن اليمنية جراء تناول مادة الزبادي .

ونفت الشركة التي تعد أكبر منتجي الزبادي في اليمن تلك الاخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في بيان اشارت ان السلطات الصحية في اليمن لن تعلن عن اي حالة تسمم في الزبادي, ولم تتلقى الشركة بلاغات رسمية بهذا الشأن ، مشيرة ان تلك الاخبار المتداولة لا اساس لها من الصحة.

ياتي ذلك بعد تسريبات بوجود بكتيريا الكلوستريديوم في منتجات زبادي منتشرة بالأسواق وهي من أخطر أنواع البكتيريا التي تنتقل إلى الجسم عبر الغذاء الملوث.

 

هناك دراسة علمية حديثة أثبتت أن بكتيريا الكلوستريديوم تؤدي إلى الإصابة بالتسمم الغذائي الحاد، مما يتتسبب في حدوث الكثير من الأعراض الشديدة المصاحبة للإصابة بالتسمم الغذائي مثل القيء والإسهال والجفاف والوفاة كذلك في الحالات الشديدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مجموعة هائل سعيد انعم تصدر بيان عاجل حول البكتيريا في منتج الزبادي وحالات التسمم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : التغيير برس أخبار اليمن 2021-10-24 234

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.