وردنا الأن .. تفاصيل ومكان الإنفجار العنيف الذي هزت مدينة ذمار في الساعات الأولى من فجر اليوم

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي وردنا الأن .. تفاصيل ومكان الإنفجار العنيف الذي هزت مدينة ذمار في الساعات الأولى من فجر اليوم والان إلى التفاصيل :

سقط صاروخ باليستي، في الساعة الأولى من يوم الأحد 24 أكتوبر /تشرين الأول 2021م، فور إطلاقه على منازل المواطنين في أحد الأحياء السكنية بمدينة ذمار، وأنباء أولية عن سقوط ضحايا مدنيين.

مصادر محلية قالت لوكالة "خبر"، إن انفجاراً عنيفاً هز مدينة ذمار، ناجم عن سقوط صاروخ باليستي على منازل المواطنين في حي النجدة بالقرب من مركز تدريب الشرطة العسكرية بمنطقة ذمار القرن.

وأضافت المصادر، أن الصاروخ الباليستي سقط فور أن أطلقته مليشيا الحوثي، ليسقط على منازل المواطنين في حي النجدة، والأنباء الأولية تفيد بسقوط ضحايا مدنيين.

وطبقاً للمصادر، فإن سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان سقوط الصاروخ، فيما ما تزال حتى اللحظة بالقرب من مكان الانفجار، فيما لم يعرف بعد حجم الخسائر.

ويعد مركز تدريب الشرطة العسكرية في مدينة ذمار أحد المعسكرات التي تطلق منها المليشيات الحوثية الصواريخ الباليستية نحو المحافظات المحررة، كان منها صاروخان باليستيان استهدفا الحكومة فور وصولها إلى عدن نهاية العام الماضي، بالإضافة إلى عدد منها استهدفت المدنيين في مأرب.

وسبق أن شكا عدد من الأهالي في ذمار عبر وكالة "خبر"، بتعريضهم للخطر جراء إطلاق مليشيا الحوثي للصواريخ الباليستية من بين الأحياء السكنية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وردنا الأن .. تفاصيل ومكان الإنفجار العنيف الذي هزت مدينة ذمار في الساعات الأولى من فجر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن تايم محليات اليمن 2021-10-24 230

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.