نينتندو تطرح إصداراً محدثاً من لعبة مترويد دريد

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي نينتندو تطرح إصداراً محدثاً من لعبة مترويد دريد والان إلى التفاصيل :

طرحت شركة ألعاب الفيديو اليابانية نينتندو إصداراً محدثاً من لعبة مترويد دريد لحل مشكلة محتملة كانت تؤدي إلى توقف اللعبة أثناء اللعب.وبحسب موقع الدعم الفني للشركة اليابانية فإن الخطأ الفني كان يحدث قرب انتهاء اللعبة إذا دمر اللاعبون أحد الأبواب، عند وضع علامة الخريطة على الباب. وفي حالة نشاط هذا الخلل، ستغلق اللعبة بشكل قسري، في حين سيستقبل اللاعبون رسالة خطأ تقول "سيتم إغلاق البرنامج بسبب حدوث خطأ".

وذكرت الشركة أن الإصدار مترويد دريد 1ر0ر1 الذي تم طرحه سيحل هذه المشكلة إلى جانب مشكلات أخرى غير محددة "لتحسين ممارسة اللعبة بشكل عام". وسيتم تنزيل النسخة الجديدة وإعدادها على الجهاز بصورة آلية عندما يتصل جهاز الألعاب نينتيندو سويتش بالإنترنت.

يذكر أن نينتيندو أطلقت اللعبة مترويد دريد لجهاز الألعاب سويتش يوم 8 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي. وتعتبر اللعبة أول إصدار من سلسلة مترويد منذ حوالي عشرين عاماً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نينتندو تطرح إصداراً محدثاً من لعبة مترويد دريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع 24 تكنولوجيا الإمارات 2021-10-24 110

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.