شحنات هواتف الجيل الخامس الصينية ترتفع 70%

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي شحنات هواتف الجيل الخامس الصينية ترتفع 70% والان إلى التفاصيل :

أظهرت نتائج بيانات أصدرتها الأكاديمية الصينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ارتفاع شحنات هواتف الجيل الخامس في الصين بنسبة 70.4% على أساس سنوي إلى حوالي 183 مليون وحدة، خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2021. ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) عن الأكاديمية، وهي مؤسسة بحثية تابعة لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، القول إن حجم الشحنات يمثل 73.8% من إجمالي شحنات الهواتف المحمولة في البلاد خلال الفترة المذكورة.

وخلال الفترة من يناير (كانون الثاني) إلى سبتمبر (أيلول) الماضيين، تم إصدار إجمالي 172 طرازاً من الإصدارات الجديدة للهواتف المحمولة التي تدعم شبكات اتصالات الجيل الخامس، ما يمثل نسبة 48.6% من جميع طرازات الأجهزة المحمولة المُصدرة حديثاً.

وخلال شهر سبتمبر (أيلول) وحده، شحنت الصين نحو 15.12 مليون وحدة من هواتف الجيل الخامس، بارتفاع نسبته 8.1% على أساس سنوي، بحسب البيانات الصادرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شحنات هواتف الجيل الخامس الصينية ترتفع 70% نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع 24 تكنولوجيا الإمارات 2021-10-24 124

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.