كلوب هاوس يتيح لمستخدميه مشاركة الروابط الخارجية وتثبيتها

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي كلوب هاوس يتيح لمستخدميه مشاركة الروابط الخارجية وتثبيتها والان إلى التفاصيل :

أطلق تطبيق كلوب هاوس لغرف الدردشة الصوتية، ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة الروابط الخارجية داخل التطبيق ونقل موقع "ذا فيرج" التقني عن الرئيس التنفيذي لكلوب هاوس، بول دافيسون، قوله " إن ميزة تثبيت الروابط الجديدة، تسمح للمشرفين على غرف الدردشة بوضع روابط خارجية في الجزء العلوي من الغرفة، ويمكن لهذه الروابط توجيه المستمعين إلى ما يريده الوسطاء، مثل صفحة مقالة إخبارية أو بودكاست".

ووفقا للتطبيق، لن يتم السماح ببعض الروابط لأسباب تتعلق بالأمان والإشراف، ويمكن لأي شخص إضافة رابط أو تغييره أو إزالته، طالما أنه مشرف غرفة وبغض النظر عن عدد المتابعين لديهم وسيتم طرح الميزة في 27 أكتوبر لكل من نظامي تشغيل آي أو إس iOS و أندرويد Android.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تطبيق "كلوب هاوس" يطرح ميزة جديدة تحت اسم وضع الموسيقى

دراسة تحذر من استغلال الإخوان لـ"كلوب هاوس" لنشر مخططات الفوضى


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كلوب هاوس يتيح لمستخدميه مشاركة الروابط الخارجية وتثبيتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم علوم وتكنولوجيا الصحافة العربية 2021-10-24 115

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.