شريف إكرامي يوجه رسالة لـ الأهلي بعد الوصول للمباراة رقم 100 قاريًا

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي شريف إكرامي يوجه رسالة لـ الأهلي بعد الوصول للمباراة رقم 100 قاريًا والان إلى التفاصيل :

عبر شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عن فخره بوصوله للمباراة رقم 100 كأكثر حارس مصري في التاريخ مشاركة في البطولات الإفريقية للأندية، موجهًا الشكر للنادي الأهلي فريقه السابق.

ونشر إكرامي عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "فخور بوصولي للمباراة رقم ١٠٠ كأكثر حارس مرمى مصري في التاريخ مشاركةً في بطولات الأندية الإفريقية".

وتابع: "كل الشكر لزملائي ولنادي بيراميدز فلولاكم لم يكن ليتحقق هذا الإنجاز، وشكر من القلب لبيتي الكبير النادي الأهلي صاحب الفضل الأكبر في مسيرتي والذي تشرفت بارتداء شعاره في ٨٨ مباراة إفريقية".

طالع أيضًا.. شريف إكرامي: بيراميدز يطمح للفوز بالكونفدرالية.. والصفقات الجديدة إضافة قوية لنا

جدير بالذكر أن بيراميدز فاز على عزام التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على استاد الدفاع الجوي، ونجح في التأهل للدور الـ32 الثاني من الكونفدرالية.

هدف بيراميدز في شباك عزام

فخور بوصولي للمباراة رقم ١٠٠ كأكثر حارس مرمى مصري في التاريخ مشاركةً في بطولات الأندية الأفريقية، كل الشكر لزملائي و لنادي بيراميدز فلولاكم لم يكن ليتحقق هذا الانجاز، و شكر من القلب لبيتي الكبير النادي الأهلي صاحب الفضل الأكبر في مسيرتي والذي تشرفت بارتداء شعاره ٨٨ مباراة أفريقية pic.twitter.com/GCiKcU0TPS

— SherifEkramy (@SEkramyofficial) October 24, 2021


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شريف إكرامي يوجه رسالة لـ الأهلي بعد الوصول للمباراة رقم 100 قاريًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-10-24 176

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.