عودة محمد مجاهد إلى انتخابات سموحة واجبة النفاذ

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عودة محمد مجاهد إلى انتخابات سموحة واجبة النفاذ والان إلى التفاصيل :

قال الدكتور السيد البحيري المستشار القانوني إن محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حكمت اليوم بعودة محمد السيد مجاهد المرشح لرئاسة نادي سموحة إلى قوائم المرشحين مرة أخرى، بعدما حكمت في الشق المستعجل بالدعوى.

أوضح البحيري أن محمد مجاهد قدم دعوى قضائية في محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة ضد السيد وزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية ونادي سموحة، يطلب أحقيته في العودة لقوائم الانتخابات بعد استبعاده منها، وحكمت المحكمة اليوم بأحقيته في العودة.

أشار إلى أن حكم المحكمة واجب النفاذ بالمسودة التي سيتم إرسالها إلى نادي سموحة ولجنة الانتخابات خلال ساعات، وهي التي  أكدت أن يكون ترتيب محمد مجاهد في قائمة مرشحي رئاسة نادي سموحة هو الثالث وبالتالي سيعود ويشارك في الانتخابات المحدد لها يوم ٢٩ أكتوبر الجاري، وسيكون ضمن المرشحين على منصب الرئيس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عودة محمد مجاهد إلى انتخابات سموحة واجبة النفاذ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-10-24 155

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.