“أنا بين أهلي”.. إليسا تنفي ارتدائها درع واقي في حفلها في العراق

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي “أنا بين أهلي”.. إليسا تنفي ارتدائها درع واقي في حفلها في العراق والان إلى التفاصيل :

متابعة- بتول ضوا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً عن ارتداء الفنانة إليسا درعاً واقياً للرصاص خلال إحيائها حفلها الأول في بغداد والذي لاقى ترحيباً كبيراً من الجمهور العراقي.

وعن ارتدائها الدرع الواقي علقت إليسا عبر حسابها على Twitter تنفي ما تم تداوله بالقول: “زيارتي على بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني.

ما كنت بحاجة لا لدرع واقي ولا لغيرو وكل هالكلام سخيف وما إلو أي مصداقية، كنت محاطة بفريق أمني متل بأيا بلد وكانت الأوضاع آمنة لأقصى الحدود”.

وأضافت: “بتمنى من الجميع عدم التداول بهالموضوع لأنو ما إلو أساس من الصحة، عيب”.

وتلقت إليسا ترحيباً حاراً من الجمهور العراقي، التي افتتحت السهرة على مسرح سندباد لاند بكلمة للجمهور، قالت فيها إن إحدى أمنياتها كانت أن تغني في بغداد وهذا الأمر تحقق أخيراً.

مشيرة إلى أنها تضعف أمام الشعب العراقي لأنه يمر بنفس الظروف القاسية التي يمر بها الشعب اللبناني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل “أنا بين أهلي”.. إليسا تنفي ارتدائها درع واقي في حفلها في العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-10-24 181

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.