وزير الطاقة: ‎المملكة ستكون قادرة على توليد الطاقة الكهربائية بأقل التكاليف في العالم

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي وزير الطاقة: ‎المملكة ستكون قادرة على توليد الطاقة الكهربائية بأقل التكاليف في العالم والان إلى التفاصيل :

قال وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان،أن مشاكل الطاقة تكبد العالم الكثير من الخسائر، وهناك 700 مليون شخص حول العالم يعانون من نقص مصادر الطاقة، مبينا أن المملكة تبحث عن حلولاً لمشاركة العالم في الحد من الانبعاثات.

وأوضح وزير الطاقة، في جلسة بعنوان “أخذ زمام المبادرة – قيادة الشباب للعمل المناخي” ضمن فعاليات قمة الشباب الأخضر” في ثاني أيام منتدى مبادرة السعودية الخضراء- “أردنا إشراك العالم في مبادرات التغير المناخي التي أطلقناها موضحا أن المملكة ماضية في رحلة التحول إلى استدامة الطاقة برفقة العالم”.

وتابع أن المملكة ستكون قادرة على توليد الطاقة الكهربائية بأقل التكاليف في العالم ، كما ستكون قادرة في المستقبل على صناعة السيارات الكهربائية .

وأكد وزير الطاقة إن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أكد أن المملكة قادرة على التعامل مع أزمات المناخ، مشيرا إلى أن المبادرات التي طرحت كانت من ولي العهد وبمشاركة فاعلة من كل الجهات ذات العلاقة.

وأضاف الأمير عبدالعزيز بن سلمان أن العالم يحتاج إلى طاقة نظيفة وطاقة متجددة وسنعمل على دعم التقنيات التي تعزز من حماية البيئة.

‏كما أكد يحيي خوجة مستشار في ‎وزارة الطاقة أن هناك الكثير من إمكانيات استخدام الذكاء الاصطناعي في مجال الطاقة.

وزير الطاقة: ‎المملكة ستكون قادرة على توليد الطاقة الكهربائية بأقل التكاليف في العالم صحيفة مكة الآن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وزير الطاقة: ‎المملكة ستكون قادرة على توليد الطاقة الكهربائية بأقل التكاليف في العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة مكة الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة مكة الآن المحليات السعودية 2021-10-24 197

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.