العمل العربية يختار سعفان عضوا في لجنة اختيار رواد العمل العرب

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي العمل العربية يختار سعفان عضوا في لجنة اختيار رواد العمل العرب والان إلى التفاصيل :

01:53 م الأحد 24 أكتوبر 2021

كتب- يوسف عفيفي:

قالت وزارة القوى العاملة، عن مجلس إدارة منظمة العمل العربية، واصل اجتماعات دورته الـ 95، اليوم الأحد، بالعاصمة القطرية الدوحة بمشاركة مصر ممثلة في محمد سعفان وزير القوى العاملة محمد سعفان.

وبحسب بيان اليوم، ترأس الجلسة ناصر المير رئيس المجلس وبحضور نائبي الرئيس الدكتور عادل الركابي وزير العمل العراقي عن فريق الحكومات، ويعقوب يوسف عن العمال، فضلا عن أعضاء المجلس بتمثيلهم الثلاثي (حكومات وأصحاب أعمال وعمال)، بحضور فايز المطيري مدير عام المنظمة.

وقال وزير القوى العاملة، إن المجلس تابع تنفيذ قرارات مؤتمر العمل العربي في دورته العادية 47 التي عقدت في القاهرة الشهر الماضي، وقرارات مجلس الإدارة في دورته 94 الذي عقد في شهر مارس2021، وكذلك تقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين والأراضي العربية المحتلة، ويستكمل المجلس تشكيل هيئات بعض اللجان النظامية: لجنة الحريات النقابية ولجنة المرأة، ويستعرض أهم إنجازات المنظمة بين دورتي مجلس الإدارة، فضلاً عن المسائل المالية والإدارية وغيرها من الموضوعات المهمة.

وبناءً على المقترح الخاص الصادر من مؤتمر العمل العربي في دورته الـ 47 التي عقدت بالقاهرة في سبتمبر الماضي بتكريم رواد العمل العرب في مجالات عمل منظمة العمل العربية، وافق مجلس إدارة المنظمة على اختيار وزير القوي العاملة محمد سعفان عضوا في لجنة رواد العمل العرب عن فريق الحكومات، ومنير البساط من لبنان عن فريق أصحاب الأعمال، وعاشور التلي من الجزائر عن العمال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل العمل العربية يختار سعفان عضوا في لجنة اختيار رواد العمل العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي أخبار مصر مصر 2021-10-24 70

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.