تعرغف على أهم أسرار شركات السيارات حول العالم

اخبار فلسطين

مشاهدة او قراءة التالي تعرغف على أهم أسرار شركات السيارات حول العالم والان إلى التفاصيل :

لاقت صناعة السيارات تعاونا ما بين ماركات متنافسة في أكثر من حالة، نتج عنها صناعة موديلات متميزة حققت نجاحات كبيرة.

لذلك إليك قائمة لأقوى السيارات التي نتجت عن تعاون ما بين ماركات متنافسة، و جاءت في مقدمة القائمة سيارة Aston Martin Cygnet التي تعاون ماركة أستون مارتن في بنائها مع ماركة تويوتا اليابانية، وفق (العين الإخبارية).

وطرحت السيارة بمحرك بسعة 4.7 لتر ينتج قوة 430 حصانا  فئة V8.

وطراز Chrysler TC الذي تشاركت كرايسلر في صناتعته مع ماركة مازيراتي الإيطالية، وطرح عام 1989 واستمر تصنيعه حتى عام 1991.

وطراز Chevrolet Nova الذي تعاونت في صناعته مجموعة جنرال موتورز مع ماركة تيوويتا، وطرح هذا الطراز عام 1985 بمحرك ينتج قوة 74 حصانا بسعة 1.6 لتر.

وطراز Pontiac Vibe، وهو طراز من ماركة بونتياك التابعة لمجموعة جنرال موتورز، وتعاونت في تصنيعه ماركة تويويتا اليابانية، حيث طرح عام 2003 بمحرك ينتج قوة 180 حصانا بسعة 1.8 لتر.

وطراز فيات Fiat 124 الذي طرح عام 2017 وشاركت في تصنيع ماركة مازدا، وبيع من هذا الطراز 4,478 ألف وحدة في أول عام من طرحه.

ومن ماركة فورد، ضمت االقائمة طراز Ford Probe الذي تعاون فورد في تصنيعه مع ماركة مازدا اليابانية، وطرح فيما بين عام 1988 وحتى عام 1992، وعمل بمحرك بسعة 2.2 لتر ينتج قوة 145 حصانا.

طراز آخر من ماركة كرايسلر جاء ضمن القائمة هو طراز Chrysler Crossfire، الذي تشاركت في تصنيعه ماركة مريسدس، واستخدم به محرك Mercedes-Benz R170.

وطراز تويوتا Toyota 86 الذي تعاونت ماركة تويوتا في تصنيعه مع ماركة سوبارو، وطرح عام 2013 بمحرك ينتج قوة 200 حصان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تعرغف على أهم أسرار شركات السيارات حول العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : دنيا الوطن لايف ستايل فلسطين 2021-10-24 137

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.