النائب حسام المندوه يتسلم جائزة الأب القدوة من منظمة الأمم المتحدة للفنون ضمن رموز المجتمع

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي النائب حسام المندوه يتسلم جائزة الأب القدوة من منظمة الأمم المتحدة للفنون ضمن رموز المجتمع والان إلى التفاصيل :

تسلم الدكتور حسام المندوه عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، جائزة الأب القدوة، من منظمة الأمم المتحدة للفنون، بالتعاون مع جمعية زوجات ضباط الشرطة، ضمن احتفالية بعنوان "الأب القدوة" لتكريم عدد من الشخصيات العامة ورموز المجتمع.

وجاء في مقدمة المكرمين اسم المشير الراحل حسين طنطاوي، وكذلك تم تكريم اللواء فؤاد علام، والسفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق، والشيخ إدريس الإدريسي، والدكتور رابح رتيب.

كما تم تكريم، واللواء مصطفى رجائي، والفنان خالد زكي، والموسيقار هانى شنودة، والفنان رضا الجمال، واللواء أحمد عبد الرحيم، واللواء طبيب عمرو الجندى، واللواء خالد أبوالمعاطي، والشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، واللواء أسامة راغب. 

وقد أكد الدكتور حسام المندوه دور الأب في تكوين ونجاح أي أسرة وأوضح أن دور والده الدكتور المزدوجه الحسينى والذى يعد من رواد التعليم  فى مصر بالإضافة لدور والدته التي لولا وجودها ما كان أن يصل إلى ما وصل إليه كما أثنى على دور أسرته المتمثلة فى الدكتورة رانيا زوجته وأبنائه الثلاثة وما يمثله لهم من أب قدوة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل النائب حسام المندوه يتسلم جائزة الأب القدوة من منظمة الأمم المتحدة للفنون ضمن رموز المجتمع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الأمة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صوت الأمة ناس وخدمات مصر 2021-10-24 118

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.