أسما شريف منير توجه رسالة لابنتها : خلينا في ضهر بعض

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أسما شريف منير توجه رسالة لابنتها : خلينا في ضهر بعض والان إلى التفاصيل :

01:37 م الأحد 24 أكتوبر 2021

كتبت- بهيرة فودة:

وجهت المذيعة أسما شريف منير رسالة لابنتها، ونسرت صورا تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وعلقت: "بنتي حبيبتي، عدينا بحاجات كتير مع بعض ولسه هنعدي، اجمدي معايا وخلينا في ضهر بعض وأنا أوعدك إن ربنا كتبلنا احنا الاتنين عوض وحياة حلوة أوي بكرة تشوفي، مع إني بكتب الكلام ده و أنا في أسوأ حالاتي النفسية بس رغم كده عمري ما بيأس من رحمة ربنا وعندي يقين إن عوضه خير واللي جاي أحلى وأحن علينا".

جدير بالذكر أن أسما شريف منير، أعلنت مؤخرا انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي، وكتبت عبر "ستوري إنستجرام": "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، محصلش نصيب، بكل احترام، ونقطة، ربنا يكرمنا إحنا الاتنين، بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم، إحنا كان في بينا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أسما شريف منير توجه رسالة لابنتها : خلينا في ضهر بعض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-10-24 117

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.