ناصر بن حمد: نتائج قرطبة تعكس الروح العالية للاعبين

اخبار البحرين

مشاهدة او قراءة التالي ناصر بن حمد: نتائج قرطبة تعكس الروح العالية للاعبين والان إلى التفاصيل :

فاز على انتيكيرا في الدوري الاسباني للدرجة الثانية

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن النتائج الإيجابية التي يحققها فريق قرطبة الاسباني بالرئاسة البحرينية ثمرة اهتمام ودعم إدارة النادي للفريق وحرص اللاعبين على الظهور المتميز في منافسات الدوري الاسباني للدرجة الثانية.

وأشاد سموه، بالانتصار الجديد الذي حققه قرطبة في الدوري الاسباني للدرجة الثانية على حساب فريق انتيكيرا (2/صفر) في الجولة الثامنة للدوري.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن النتيجة الإيجابية ستعطي الفريق دفعة معنوية عالية في مواصلة حصد النقاط في الدوري ومواصلة صدارة المجموعة، مبيناً سموه إلى أن الروح العالية التي يمتاز بها الفريق دلالة على الدعم الذي يحظى به من إدارة النادي والعمل المتميز من الجهازين الفني والإداري.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح لفريق قرطبة في مباريات القادمة.

وتمكن قرطبة من الفوز على انتيكيرا بهدفين نظيفين في الجولة الثامنة، حيث سجل الهدفين لويس ميريدوندو وأنتونيو كاساس، ليواصل الفريق صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 19 نقطة.

--


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ناصر بن حمد: نتائج قرطبة تعكس الروح العالية للاعبين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة الوطن البحرينية أخبار الرياضة البحرين 2021-10-24 107

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.