عبد الرحيم كمال وحسين المنباوى يجتمعان فى مسلسل جديد رمضان المقبل

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عبد الرحيم كمال وحسين المنباوى يجتمعان فى مسلسل جديد رمضان المقبل والان إلى التفاصيل :

بدأ المؤلف عبد الرحيم كمال، كتابة مسلسله الجديد، المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويخرجه حسين المنباوى، حيث شرع في كتابة الـ5 حلقات الأولى من العمل، ويضم 4 أبطال رئيسيين، ولم يتم الإعلان عن أسمائهم حتى الآن.

وعن مسلسل النجم أحمد حلمى، قال عبد الرحيم كمال لـ"اليوم السابع" إن مسلسل "النجيب" ما زال تحت الدراسة، خاصة أن المسلسل يحتاج لوقت طويل في تحضيره وهو ما جعل المشروع يتم تأجيله .

يشار إلى أن عبد الرحيم كمال خاض السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "القاهرة كابول" بطولة النجوم طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، وأخرون، إخراج حسام على .

أما المخرج حسين المنباوى، يصور حاليًا فيلم "عمهم" بطولة النجم محمد إمام، ويشارك في بطولته كل من محمد لطفى، إيتن عامر، وعدد كبير من الفنانين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عبد الرحيم كمال وحسين المنباوى يجتمعان فى مسلسل جديد رمضان المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-10-24 106

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.