آلية تسجيل فحص كورونا الكويت لأخذ مسحة pcr عبر موقع وزارة الصحة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي آلية تسجيل فحص كورونا الكويت لأخذ مسحة pcr عبر موقع وزارة الصحة والان إلى التفاصيل :

تمتلك دولة الكويت طاقة استيعابية كبيرة في عمل فحوصات pcr لأخذ مسحة كورونا ويكون طلب الحجوزات لهذا الفحص بآلية نظام المواعيد المسبقة من خلال رابط مخصص للحجز على موقع وزارة الصحة الكويتية www.moh.gov.kw.

أين يجرى فحص PCR الكويت

تنقسم أنواع الفحص إلى نوعين من خلال مراكز الفحص السريع (المركبات) أو من خلال المراكز الصحية وهي المخصصة لأخذ مسحة كورونا المعروفة بـ فحص pcr، وسوف تكون نتيجة الفحص قابلة للعرض عبر تطبيق “مناعة” لمن أنهوا أخذ المسحة كما يشترط على الراغبين بإجراء فحص بي سي آر أن يكونوا من غير المطعمين أو ممن تلقوا جرعة واحدة من لقاحات كورونا المعتمدة في الكويت بالإضافة لكون فحص pcr لا يشمل الذين ظهرت نتيجتهم إيجابية خلال العشرة أيام الأخيرة.

وفرت وزارة الصحة رابط خاص يكون عن طريقه التسجيل لأخذ موعد مسحة كورونا، وبالنسبة لمكان الفحص سيكون الراغب بالحصول على موعد للفحص مقيداً بالمركز الصحي الذي تم تحديده وفق عنوان السكن المسجل والمبين وقت التسجيل.

المراكز الصحية لأخذ مسحة كورونا

وسعتْ وزارة الصحة في دولة الكويت تخصيص العديد من المراكز التي تقوم بمهامها المتمثلة بعمل كشوفات فحص فيروس كورونا (COVID19) ويهدف هذا الاختبار بشكل أساسي من التحقق مما إذا أٌصِبتْ بفيروس كورونا أم لا.  ففي العاصمة توجد مراكز صحية مثل مركز حمد الحميضي وأيضاً مركز الشويخ السكنية الصحي، ومركز الزهراء التخصصي ومركز بيان الصحي في حولي، ومراكز مثل مركز صباح الأحمدي الصحي ومركز القرين الصحي والعدان في محافظة الأحمدي، وفي الفروانية يوجد مركز متعب عبيد الشلاحي، إشبيلية، مركز العارضية الشمالية الصحي، ويوجد اثنان من المراكز في منطقة الجهراء مركز سعد العبدالله الصحي، مركز الواحة الصحي.

كيفية حجز موعد فحص فيروس كورونا PCR

اذهب لموقع وزارة الصحة، وأنتقل لصفحة حجز موعد مسحة PCR في المراكز الصحية.

ملئ البيانات الخاصة بك بشكل دقيق

احصل على الشفرة الإلكترونية( الباركود) لاستخدامها لإثبات موعدك عند الوصول للمركز الصحي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل آلية تسجيل فحص كورونا الكويت لأخذ مسحة pcr عبر موقع وزارة الصحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار النجوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار النجوم اخبار ومنوعات مصر 2021-10-24 147

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.