أخبار الإسماعيلي: غياب طلعت يوسف عن مباراة الأهلي.. «وفيفا» يهدد الدراويش

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أخبار الإسماعيلي: غياب طلعت يوسف عن مباراة الأهلي.. «وفيفا» يهدد الدراويش والان إلى التفاصيل :

01:59 م | الأحد 24 أكتوبر 2021

طلعت يوسف أثناء مران الاسماعيلي

أخبار متعلقة

تلقى النادي الإسماعيلي، خطابا رسميا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن خصم نقاط من رصيد الدراويش خلال منافسات الموسم الكروي المقبل، بسبب مستحقات لاعب الفريق السابق التونسي لسعد الجزيري، التي لم يتحصل عليها حتى الآن.

وشدد خطاب الفيفا اليوم، على ضرورة الالتزام بالمبالغ المستحقة للاعب الفريق السابق، وأمهل الاتحاد الدولي، الإسماعيلي مدة شهرين، من أجل حل هذه الأزمة في القريب العاجل.

شكري نجيب يقترب من التوقيع لببراميدز 

على الجانب آخر، اقترب نادي براميدز من الحصول على توقيع لاعب الإسماعيلي، شكري نجيب، وضمه إلى صفوف الفريق، خلال الموسم المقبل.

ويحق لشكري نجيب التوقيع لأي فريق بعد شهرين من الآن، أي خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل؛ إذ أن تعاقده مع الإسماعيلي ينقضي بنهاية الموسم الكروي المقبل.

ولم يجدد «نجيب» تعاقده مع الإسماعيلي، ما منحه أحقية التوقيع لأي فريق، وفشلت كل المحاولات خلال الفترة الماضية من أجل تجديد تعاقد اللاعب.

احتمالية غياب طلعت يوسف عن قيادة الفريق في مواجهة الاهلي 

وأصبح في حكم المؤكد غياب طلعت يوسف، المدير الفني للإسماعيلي، عن قيادة الفريق في مواجهة الأهلي بافتتاحية الدوري، الأربعاء المقبل، بعد إصابته بفيروس كورونا، وقضاء فترة العزل المنزلي. 

وعلم «الوطن سبورت» أن حالة المدير الفني للفريق لم تستقر، وقد يغيب عن قيادة الفريق في مواجهة الأهلي. 

وسوف يتحدد تواجد المدير الفني للفريق في مواجهة الأهلي، بناء على التقرير الطبي غدا، وسيقود الفريق فنيا محمد إبراهيم ومحمد حمص، لحين عودة طلعت يوسف. 

في السياق ذاته، تأكد غياب الثنائي أحمد كاستيلو ومدحت فقوسة عن مواجهة الأهلي، بسبب الإصابة، ويواصل الأول تدريباتة العلاجية بعد إصابته في مواجهة الاتحاد السكندري، الموسم الماضي، وخضع الآخر لعملية جراحية في الكتف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أخبار الإسماعيلي: غياب طلعت يوسف عن مباراة الأهلي.. «وفيفا» يهدد الدراويش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-24 184

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.