أول تعليق قوي لقوات" طارق صالح " بشأن اغتيال القيادي البارز" ضياء الأهدل" .. تفاصيل ماورد فيه

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي أول تعليق قوي لقوات" طارق صالح " بشأن اغتيال القيادي البارز" ضياء الأهدل" .. تفاصيل ماورد فيه والان إلى التفاصيل :

علقت قوات المقاومة الوطنية، التي يقودها نجل شقيق الرئيس الراحل، طارق صالح، على اغتيال القيادي بحزب الإصلاح في تعز، ضياء الحق الأهدل، تزامنًات مع تحركات للتقارب مع محور تعز.

وقال المتحدث الرسمي بإسم قوات المقاومة الوطنية، صادق دويد، إن ‘‘اغتيال الأستاذ ضياء الحق السامعي جريمة ندينها وبشدة’’.

وأضاف دويد، في بيان مقتضب: ‘‘نعري اسرته و كل رفاقه في مشوار العمل السياسي ونؤكد حاجة الجميع إلى توحيد وجهة البندقية لإستعادة الدولة وتطهير العاصمة من الإرهاب الحوثي الإيراني، وندعو إلى وقف كل أشكال التحريض بين القوى المناهضة للمليشيات الحوثية’’.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من اغتيال القيادي الإصلاحي ضياء الحق الأهدل، مسؤول ملف المعتقلين في تعز، عقب خروجه من منزله بمدينة تعز يوم أمس السبت.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أول تعليق قوي لقوات" طارق صالح " بشأن اغتيال القيادي البارز" ضياء الأهدل" .. تفاصيل ماورد فيه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن تايم محليات اليمن 2021-10-24 119

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.