الرئيس تبون: احترام قرارات القضاء واجب على من هم في هرم الدولة

اخبار الجزائر

مشاهدة او قراءة التالي الرئيس تبون: احترام قرارات القضاء واجب على من هم في هرم الدولة والان إلى التفاصيل :

دعا رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الأحد، إلى احترام قرارات القضاء والسهر على تنفيذها من قبل الجميع مهما كانت مكانتهم في هرم الدولة.

وأكد الرئيس تبون خلال إشرافه على على افتتاح السنة القضائية 2021-2022، إن تنفيذ الأحكام هو شرط أساسي وجوهري نابع من سيادة لأن الأحكام تصدر باسم الشعب الجزائري.

وتساءل رئيس الجمهورية: ما فائدة سن النصوص القانونية وإصدار الأحكام القضائية إذا لم تنفذ في أسرع وقت ممكن ليسترجع كل ذي حق حقه؟

وحسبه، هذه ظاهرة في بعض مؤسسات الدولة التي لا تحترم قرارات القاضي وهذا غير ممكن لأنه لا يمكن بناء دولة قانون هكذا، غذا كان قرار يصدر لصالح مواطن ولا يأخذ حقه.

وأشرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، صبيحة الأحد، على افتتاح السنة القضائية 2021-2022.

وجرت مراسيم الإفتتاح بالمحكمة العليا وبحضور رئيس الجمهورية رئيس المجلس الأعلى للقضاء عبد المجيد تبون.

وشارك في مراسيم الافتتاح  رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي السعيد شنقريحة، الوزير الأول وزير المالية أيمن بن عبد الرحمان، رئيس مجلس الأمة ورئيس المجلس الشعبي الوطني ورئيس المجلس الدستوري وأعضاء من الحكومة.

الرئيس تبون: احترام قرارات القضاء واجب على من هم في هرم الدولة الشروق أونلاين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الرئيس تبون: احترام قرارات القضاء واجب على من هم في هرم الدولة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الشروق أونلاين آخر الأخبار الجزائر 2021-10-24 63

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.