الحكومة تضع معهد تكوين الأطر تحت وصاية بنموسى

اخبار المغرب

مشاهدة او قراءة التالي الحكومة تضع معهد تكوين الأطر تحت وصاية بنموسى والان إلى التفاصيل :

صدر بالجريدة الرسمية عدد 7032 مكرر، المرسوم المحدد لاختصاصات وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

وبحسب هذا المرسوم، فإن الوزير شكيب بنموسى سيتولى السلطة على المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة، الذي كان في عهد حكومة العثماني تحت وصاية وزارة الثقافة والشباب والرياضة.

كما يتولى شكيب بنموسى، ضمن الاختصاصات الممنوحة له، الهياكل المكلفة بالرياضة وبرياض الأطفال المحدثة بموجب المرسوم رقم 2.13.254.

ووفق المرسوم، فإن الوزير شكيب بنموسى سيمارس الاختصاصات المسندة على التوالي إلى السلطة الحكومية المكلفة بالتربية الوطنية والسلطة الحكومية المكلفة بمحاربة الأمية وبالتربية غير النظامية بموجب النصوص الجاري بها العمل.

كما يمارس الاختصاصات المتعلقة بالرياضة وبرياض الأطفال المسندة إلى السلطة الحكومية المكلفة بالشباب والرياضة بموجب المرسوم رقم 2.13.254.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الحكومة تضع معهد تكوين الأطر تحت وصاية بنموسى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على Kech24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : Kech24 وطني المغرب 2021-10-24 100

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.