كأول مهمة رسمية خارج المغرب... أخنوش يطير إلى السعودية لتمثيل الملك محمد السادس في هذه القمة

اخبار المغرب

مشاهدة او قراءة التالي كأول مهمة رسمية خارج المغرب... أخنوش يطير إلى السعودية لتمثيل الملك محمد السادس في هذه القمة والان إلى التفاصيل :

أخبارنا المغربية ــ الرباط

بتكليف من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، يتوجه رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الأحد، إلى المملكة العربية السعودية، حيث سيمثل جلالة الملك في أشغال "منتدى مبادرة السعودية الخضراء"، وقمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"، التي تحتضنها العاصمة السعودية (الرياض) يوم 25 أكتوبر 2021.وذكر بلاغ لرئيس الحكومة أن هاتين التظاهرتين، اللتين يشارك فيهما المغرب بوفد هام يرأسه السيد أخنوش، ستعرفان مشاركة عدد من قادة الدول والحكومات، ورؤساء تنفيذيين لكبريات الشركات العالمية، ورؤساء منظمات دولية، وشخصيات دولية، وأكاديميين وممثلي المجتمع المدني.وأضاف البلاغ أن المشاركين سينكبون، خلال فعاليات هاذين اللقاءين، على تدارس مجموعة من المحاور المرتكزة حول الجهود المبذولة للمساهمة في الحفاظ على البيئة، ولا سيما في ظل التغيرات المناخية التي يعرفها العالم والتحديات التي تطرحها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كأول مهمة رسمية خارج المغرب... أخنوش يطير إلى السعودية لتمثيل الملك محمد السادس في هذه القمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبارنا وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبارنا سياسة المغرب 2021-10-24 146

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.