تحول كارافان قديم إلى قصر وردي بـ 400 دولار

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي تحول كارافان قديم إلى قصر وردي بـ 400 دولار والان إلى التفاصيل :

أخذت فتاة بريطانية على عاتقها تحويل كارافان قديم إلى قصر وردي بتكلفة بسيطة لا تزيد عن 340 جنيه إسترليني (400 دولار). واشترت عاملة الضيافة وصاحبة الأعمال أنجل وايت (22 عاماً) من هال الكارافان في فبراير (شباط) من هذا العام، واستخدمت ذوقها المثير للإعجاب لتجديده بالكامل إلى مكان وردي بالكامل.

وقامت أنجل بتركيب سجادة وأغطية ووسائد وردية، بالإضافة إلى طلاء الخزانات باللون الوردي الفاتح.

وقالت أنجل "أنا مهووسة بالوردي، والكارافان يعكس ذلك بالتأكيد. أنا في الواقع أسمي الكارافان باربي بسبب التصميم، وتم تجديده بالكامل ليتناسب مع شخصيتي، وهو أجمل مكان للعمل منه".

وتستخدم أنجل مساحة المكتب المشرقة لتشغيل متجرها على الإنترنت لبيع المجوهرات والحقائب والملصقات.

وأضافت أنجل "لقد بدأت العمل في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، لكنه كان يشغل مساحة كبيرة في المنزل مما دفع والدي إلى الجنون. وبدأت في البحث عن مساحة استوديو للإيجار في وسط المدينة، لكن الإيجارات كانت باهظة جداً، فاقترحت والدتي فكرة شراء عربة مقطورة وتجديدها وأحببت الفكرة من اللحظة التي سمعتها".

وأوضحت أنجل "كان الكارافان يحتوي على القليل من الرطوبة والعفن، لكنني فوجئت حقًا بإنفاق إجمالي 340 جنيه إسترليني (400 دولار) فقط على العملية برمتها والتي تشمل 140 جنيه إسترليني (170 دولار) على ثمن الكارافان.

ودفعت أنجل 200 جنيه إسترليني (250 دولار) للتجديدات على تكلفة الطلاء لجميع الجدران والخزائن والوسائد الجديدة والسجاد.

وتريد أنجل تشجيع الآخرين على التعبير عن إبداعهم، لأنها لم تشعر دائمًا بالتشجيع في المدرسة، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تحول كارافان قديم إلى قصر وردي بـ 400 دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع 24 لايف ستايل الإمارات 2021-10-24 137

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.