4 أسباب تجعل سيروم البشرة أفضل من الكريمات 

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي 4 أسباب تجعل سيروم البشرة أفضل من الكريمات  والان إلى التفاصيل :

مع بلوغنا الثلاثينيات من العمر ، قد تواجه البشرة العديد من المشاكل مثل التشققات و زيادة إفراز الزيوت الطبيعية. الثلاثينيات هو الوقت المناسب للتعامل بجدية بشأن تأخير الشيخوخة والبدء في دمج العديد من أساسيات العناية بالبشرة مثل السيروم الذي يستهدف الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الداكنة وعلامات الشيخوخة المبكرة الأخرى.

عندما تصل النساء إلى الثلاثينيات من العمر ، تستغرق أجسامهم وقتًا أطول للتعافي من أثار الشمس. كما يستغرق الأمر وقتًا أطول حتى تستبدل خلايا الجلد نفسها وتصحح الضرر اليومي الذي يصيبها. لذلك ، لحماية البشرة باستخدام واقي الشمس والمرطب ، لذا ينصح خبراء التجميل بضرورة اعتماد السيروم مع إتمام عمر الثلاثين.

اقرئي أيضا :

فتيامينات تحتاجها البشرة في هذا السيروم!

فوائد سيروم البشرة:

1- الترطيب

توفر الكريمات الترطيب الذي تحتاجه بشرتنا وتعزز الحاجز الأول للجلد. ولكن إذا كنتي تتطلعين  إلى  مزيد من  التغذية الإضافية للبشرة عن طريق توفير مكونات نشطة في أعماق طبقات الجلد وإحداث تأثير حقيقي ، فمن الأفضل استخدام منتجات أخرى مثل السيروم ، خاصة المزود بـ فيتامين ج + ه في الثلاثينيات.

2- يحارب الجذور الحرة

يمكن أن يحمي أنواع السيروم المضادة للأكسدة التي تحتوي على فيتامينات ج و ه البشرة من الشيخوخة وتساعد على تفتيح لون البشرة. إنها مفيدة جدًا للبشرة لأن هذه الفيتامينات تعمل كمضادات للأكسدة ، حيث تعمل على تحييد الجذور الحرة الضارة الناتجة عن الشمس والتلوث قبل أن تنشط تكسير الكولاجين.

3- يقي من أشعة الشمس

السبب الذي يجعل طبيب الأمراض الجلدية يوصي باستخدام سيروم  فيتامين سي هو أنه غني بمضادات الأكسدة الفعالة في توفير طبقة إضافية من الحماية. ما يعد مثاليًا  في مكافحة أضرار الجذور الحرة التي تسبب ظهور خطوط الشيخوخة. نعلم جميعًا أن واقي الشمس ليس واقيًا شمسيًا مثاليًا. لا يزال بإمكان الأشعة فوق البنفسجية اختراق الجلد.  هذا هو السبب في أن تطبيق شيء أكثر حماية تحت واقي الشمس مطلوب لتحييد ضرر الجذور الحرة وزيادة إنتاج الكولاجين.

4- يؤخر الشيخوخة

مع تقدمنا في السن ، يكون السيروم مفيدًا جدًا أيضًا في تأخير الشيخوخة ، وهذا يساعد على تقليل ظهور المسام الواسعة ومشكلا التصبغ. يحتوي المصل على العديد من أحماض التقشير التي تساعد على إعادة ملمس البشرة وإعادة التوازن إليها. يساعد حمض الساليسيليك الموجود في السيروم على قتل البكتيريا. تحتوي أنواع السيرم على حمض الفيروليك ، وهو أحد مضادات الأكسدة التي تساعد على بناء الكولاجين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل 4 أسباب تجعل سيروم البشرة أفضل من الكريمات  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة الجميلة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مجلة الجميلة آخر الأخبار السعودية 2021-10-24 112

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.