بنزيما وفينيسيوس يقودان ريال مدريد من أجل «الكرة الذهبية» وإحباط برشلونة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بنزيما وفينيسيوس يقودان ريال مدريد من أجل «الكرة الذهبية» وإحباط برشلونة والان إلى التفاصيل :

02:29 م | الأحد 24 أكتوبر 2021

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

أخبار متعلقة

يستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد بملعب كامب نو، في الساعة الرابعة والربع عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وبعد رحيل رونالدو وراموس والعديد من نجوم الملكي آخر سنوات، ومع إصابة جاريث بيل، وتذبذب مستوى هازارد، يعول المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي على ثنائية كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

بنزيما وفينيسيوس يقودان ريال مدريد من أجل حلم الكرة الذهبية 

بنزيما سيقود النادي الملكي من أجل تعزيز حظوظه في الحلم بالتتويج بالكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم، وهي الجائزة التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول أواخر الشهر المقبل، ويأمل أن يواصل مستواه المتميز هذا الموسم لإثبات أحقيته في التتويج بالجائزة.

بنزيما هو هداف الليجا وأفضل صانع ألعاب أيضا في انطلاقة مثالية للمهاجم الفرنسي؛ إذ سجل 9 أهداف وصنع 7 آخرين بالدوري الإسباني.

بنزيما الأكثر خوضا للكلاسيكو مع ريال مدريد

كريم بنزيما من أكثر اللاعبين خوضا للكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد؛ إذ شارك في 39 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 9 آخرين، ومع غياب رونالدو وميسي ستكون الأنظار عليه من أجل تأكيد أنه آخر من تبقى من أساطير الفريقين.

ولم يتألق بنزيما وحده فقط في كتيبة الملكي هذا الموسم، لكن توهج البرازيلي فينيسيوس جونيور، بشكل لافت؛ إذ نجح في تطوير مستواه، خاصة على صعيد إنهاء الهجمات.

وتمكن اللاعب البرازيلي من تسجيل 7 أهداف، وصنع 5 آخرين هذا الموسم، ويأمل في تسجيل ثاني أهدافه بالكلاسيكو، وإلحاق الضرر ببرشلونة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بنزيما وفينيسيوس يقودان ريال مدريد من أجل «الكرة الذهبية» وإحباط برشلونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-24 102

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.