مسلحين بحراب ومناجل.. نازيون جدد ألمان يتحركون لمنع وصول المهاجرين عبر الحدود البولندية

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي مسلحين بحراب ومناجل.. نازيون جدد ألمان يتحركون لمنع وصول المهاجرين عبر الحدود البولندية والان إلى التفاصيل :

Reuters MICHELE TANTUSSI

بلدة غوبين على الحدود الألمانية البولندية

أعلنت الشرطة الألمانية اليوم الأحد أنها أوقفت أكثر من 50 ناشطا من اليمين المتطرف لدى محاولتهم تنظيم دوريات على الحدود مع بولندا لمنع المهاجرين من دخول البلاد.

ولبى النشطاء نداء "الطريق الثالث"، وهو حزب يميني متطرف يعتقد بأن له صلات بجماعات النازيين الجدد، إلى أعضائه بمنع العبور غير القانوني بالقرب من بلدة غوبين على الحدود الألمانية البولندية.

وحسب مجلة "دير شبيغل"، سبق أن ظهرت رسائل على مواقع الإنترنت الخاصة بـ "الطريق الثالث" تفيد بوجود ما يسمى "الممر الحدودي" في هذه المنطقة، والذي ينتقل عبره مهاجرون غير شرعيين من اليمن والعراق وإيران وأفغانستان إلى ألمانيا.

وقال متحدث إن الشرطة صادرت الأسلحة التي كان المشتبه بهم الخمسون يحملونها، والتي ضمت حسب تقارير صحفية، حراب ومناجل ومضارب للبيسبول، إضافة إلى رشاشات فلفل، وتركتهم يغادرون منطقة غوبين في وقت متأخر مساء السبت وفي الساعات الأولى من صباح الأحد.

ووصل عدد من المشتبه بهم إلى الحدود البولندية من مناطق أخرى في ألمانيا.

وقال وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر اليوم إن بلاده نشرت 800 رجل شرطة إضافيين على الحدود مع بولندا لوقف تدفق المهاجرين الذين يحاولون الوصول إلى دول الاتحاد الأوروبي من بيلاروس.

المصدر: "رويترز" + وسائل إعلام ألمانية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مسلحين بحراب ومناجل.. نازيون جدد ألمان يتحركون لمنع وصول المهاجرين عبر الحدود البولندية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2021-10-24 67

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.