دينا الشربيني تنافس عمرو دياب في أول لقاء بينهما بعد الانفصال: «بتغني وتزغرد» (فيديو)

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي دينا الشربيني تنافس عمرو دياب في أول لقاء بينهما بعد الانفصال: «بتغني وتزغرد» (فيديو) والان إلى التفاصيل :

علاقات و مجتمع

لا يزال الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني، يثير التساؤلات حولهما بشأن علاقتهما التي دامت لأكثر من عامين، خاصة عقب ظهورهما في مكان واحد لأول مرة بعد عدة أشهر من الانفصال، وذلك في إحدى حفلات الزفاف بمدينة الغردقة، إذ ظهرت «الشربيني» وهي ترقص أمام «الهضبة» على أغنياته.

دينا الشربيني «تزغرد» وتنافس عمرو دياب في الغناء

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو جديد من حفل الزفاف، أظهر الفنانة دينا الشربيني وهي تقوم بغناء أغنيتها «فلتت مني»، والتي طرحتها مؤخرًا مع الفنان حسن أبو الروس، وسط حضور حفل الزفاف الذي أحياه «الهضبة»، مع إطلاق الزغاريد خلال المقطع المصور المتداول.

خبيرة أبراج تفجر مفاجأة حول عودة دينا الشربيني والهضبة

ومع تداول مقاطع الفيديو، تساءل البعض عن احتمالية عودة الثنائي مجددًا، الأمر التي أجابت عنه عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، مؤكدة أن الفنانة مواليد برج الحوت وستسعد بحظ كبير في أول العام القادم 2022: «دينا عندها حظ حلو أوي أوي لأن كوكب المشتري هيدخل في برج الحوت وده برج الحظ»، موضحة أنه سيبدأ في 29 ديسمبر 2021، وحتى العام الجديد: «هتدخل السنة الجديدة ومعاها كوكب الحظ».

وعن احتمالية عودتها للهضبة عمرو دياب، أشارت خبيرة الأبراج خلال حديثها لـ «هُن»، أن الطرفين غير متوافقين في العودة: «عندها حظ بس مش مع عمرو دياب، مفيش رجوع بينهم». 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل دينا الشربيني تنافس عمرو دياب في أول لقاء بينهما بعد الانفصال: «بتغني وتزغرد» (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن منوعات الوطن مصر 2021-10-24 125

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.