بث مباشر برشلونة وريال مدريد-- مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا شوت

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بث مباشر برشلونة وريال مدريد-- مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا شوت والان إلى التفاصيل :

02:36 م | الأحد 24 أكتوبر 2021

مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقراءه ومتابعيه وهي مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر الآن، والتي تقام في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، والتي تقام غدا الأحد في تمام الساعة الرابعة والربع مساء «الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة»، على ستاد «كامب نو» معقل النادي الكتالوني.

ويعول الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، على خدمات الثنائي الهجومي، مواطنه المهاجم ممفيس ديباي، والإسباني الشاب أنسو فاتي؛ من اجل تخطي عقبة ريال مدريد، والبحث عن فوز غائب منذ 4 مباريات في الـ«كلاسيكو»، فيما يعتمد الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، من أجل استمرار تفوق الأبيض على الـ«بلوجرانا».

سيتم إضافة رابط مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد الآن لايف

ويخوض الفريق الكتالوني لقاء الغد برصيد 15 نقطة، في المركز الـ7، بعد أن خاض 8 مباريات حتى الآن، تمكن من الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر لقاء وحيد، واستطاع لاعبوه إحراز 14 هدفا، واستقبلت شباكهم 8 أهداف. 

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد

فيما يشارك ريال مدريد خلال لقاء الغد محتلا للمركز الـ3، برصيد 17 نقطة، بعد أن خاض 8 مباريات إلى الآن، تمكن من الفوز في 5 مباريات، والتعادل في لقاءين، وتلقى خسارة وحيدة، ونجح لاعبوه في إحراز 22 هدفا، ليصبح خط الهجوم الأقوى في الدوري الإسباني حتى الآن، وتلقت شباكه 10 أهداف. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بث مباشر برشلونة وريال مدريد-- مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا شوت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-24 495

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.