تقع فيه جميع النساء.. احذري هذا الخطأ الفادح أثناء سلق البطاطا

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي تقع فيه جميع النساء.. احذري هذا الخطأ الفادح أثناء سلق البطاطا والان إلى التفاصيل :

متابعة – علي معلا:

سلق البطاطا من مهارات الطهي الأساسية التي يجب إتقانها لأنها تستخدم في العديد من الوصفات وهي من أكثر الأطعمة تنوعاً وشعبية.

إلا أن هناك طريقة منتشرة لطهي البطاطا وهي وضعها في الماء البارد ثم طبخها على النار وهذا خطأ شائع يؤدي إلى فقدان البطاطا مكوناتها المغذية التي تمتص السموم من الجسم.

ولذا فمن الأفضل وضع وعاء فيه ماء على نار عالية وتركه حتى يغلي ثم إضافة البطاطا بعد غسلها جيداً، ثم تركها على نار متوسطة إلى هادئة حتى تنضج تماماً أي لحوالي ربع ساعة مع إضافة رشة من الملح قبل نضوجها بقليل.

ومن الجدير بالذكر أن البطاطا تحتفظ بقيمتها الغذائية تحت القشرة لذا فيجب سلقها دون تقشيرها كي تحافظ على المواد المغذية التي تحتويها.

ويمكن إضافة بعض الأعشاب إلى ماء السلق مما يعطي مذاقاً مميزاً للبطاطس مثل إكليل الجبل أو البقدونس أو أي نوع بهارات مفضل لديكم، كما ويمكن سلق البطاطا بمرق الدجاج أو اللحم الساخن بدلاً من الماء، بينما يضيف البعض فصوصاً من الثوم أو قطعاً من البصل أو الكرفس مع الحليب أو الكريمة السائلة والزبدة حسب الذوق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تقع فيه جميع النساء.. احذري هذا الخطأ الفادح أثناء سلق البطاطا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-10-24 95

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.