إسرائيل تفند تصريحات الإدارة الأمريكية بشأن إدراج منظمات فلسطينية على قائمة الإرهاب

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي إسرائيل تفند تصريحات الإدارة الأمريكية بشأن إدراج منظمات فلسطينية على قائمة الإرهاب والان إلى التفاصيل :

AP Andrew Harnik

في خلاف علني نادر، فندت حكومة إسرائيل صحة إعلان الخارجية الأمريكية الأخير بشأن قرار تل أبيب المثير للجدل إدراج ست منظمات حقوقية فلسطينية على قائمة الإرهاب.

وذكر مسؤول في وزارة الدفاع الإسرائيلية لوسائل إعلام كبرى في البلاد، مثل صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" وهيئة البث "كان"، أن المسؤولين في الإدارة الأمريكية اطلعوا مسبقا على نية إسرائيل إدراج تلك المنظمات على قائمة الإرهاب، وتم إمدادهم بالمعلومات الاستخباراتية بهذا الخصوص.

ويأتي ذلك ردا على إعلان المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس الجمعة أن الولايات المتحدة لم تتلق إبلاغا مسبقا من إسرائيل بشأن نيتها اتخاذ ذلك الإجراء الذي أثار إدانات دولية واسعة.

المصدر: وسائل إعلام إسرائيلية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إسرائيل تفند تصريحات الإدارة الأمريكية بشأن إدراج منظمات فلسطينية على قائمة الإرهاب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2021-10-24 73

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.