«فيسبوك» توقف خدمة المساعد الصوتي في أجهزة الاتصال المرئي

اخبار البحرين

مشاهدة او قراءة التالي «فيسبوك» توقف خدمة المساعد الصوتي في أجهزة الاتصال المرئي والان إلى التفاصيل :

أوقفت شركة فيسبوك خدمة المساعد الصوتي بعد اضطرارها للتخلي عن كلمة «مرحباً فيسبوك Hey Facebook» ككلمة تنبيه للمساعد المدمج في أجهزة الاتصال المرئي الخاصة به، بحسب مذكرة داخلية حصل عليها موقع The Information، حيث أشارت المذكرة إلى أن الكلمة تسببت بارتباك للمستخدمين ما أدى لإزالتها.

وأشار التقرير إلى أن فيسبوك كانت تفكر باختيار عبارة Hey Facebook بمثابة كلمة تنبيه لمزيد من الخدمات التي تقدمها ضمن مجموعتها مثل إنستغرام وواتساب. إلّا أن هذه العبارة جعلت الناس يفكرون فقط في أنها خاصة بمنصة فيسبوك فقط، وليس لباقي المنصات.

وكانت كلمة تنبيه المساعد الصوتي غائبة بشكل ملحوظ عن جميع الإعلانات الخاصة بمنصة Portal Portal Go الجديد وأجهزة Portal + التي تم الكشف عنها هذا الأسبوع. لكن الإعلانات ذكرت إمكانية التحكم الصوتي بالعديد من الميزات مثل استقبال المكالمات.

كما ذكر الموقع أن كلمة تنبيه المساعد الصوتي ستخضع لإعادة تسمية كبيرة خلال عدة أيام، ويبدو أنه سيتم التخلي عن ذكر اسم الشركة في كلمة التنبيه الجديدة، ومن المرجّح أن يتم استخدام عبارة «Hey Portal» كخيار بديل لتنبيه المساعد الصوتي ليبدأ عمله.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل «فيسبوك» توقف خدمة المساعد الصوتي في أجهزة الاتصال المرئي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة الوطن البحرينية لايف ستايل البحرين 2021-10-24 77

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.