لتلبية احتياجات بشرتك.. اصنعي قناع الكركديه والأملا

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي لتلبية احتياجات بشرتك.. اصنعي قناع الكركديه والأملا والان إلى التفاصيل :

متابعة: روان ديوب

تتميز أقنعة الوجه الطبيعية المصنوعة منزلياً بأنها مفيدة للغاية لتوفير التغذية الشاملة لبشرتك. وسيعمل قناع الكركديه والأملا على وجه الخصوص، على تعزيز صحة بشرتك، وتعزيز إشراقها وترطيبها.

فوائد الكركديه والأملا للبشرة:

يعتبر نبات الأملا غنياً بفيتامين (C)، كما أنه مليء بمضادات الأكسدة، ويوفر فوائد مضادة للشيخوخة. ويساعد على شد بشرتك، ويعطي توهجاً غير عادي.

وكما هو معروف؛ فإن فيتامين (C) ضروري لصحة بشرتك. ويوفر مجموعة متنوعة من الفوائد، مثل تقليل البقع الداكنة والاحمرار والتجاعيد.

يساعد في ترطيب البشرة، وهو مهم بشكل عام لصحة الجسم. وفقًا لبحث نشرته “جامعة ولاية أوريغون”. فإن الخصائص المضادة للأكسدة لفيتامين (C)، ودوره في تخليق الكولاجين، تجعله جزءاً حيوياً لصحة الجلد.

كما يعمل الكركديه، الذي يحتوي أيضاً على نسبة عالية من فيتامين (C)، على تفتيح البشرة الباهتة. ويحتوي أيضاً على أحماض ألفا هيدروكسي، التي تمنحك تأثيراً مقشراً، وتزيل خلايا الجلد الميتة والأوساخ.

وتحتوي هذه الزهرة على مضادات الأكسدة التي تقتل الجذور الحرة. ما يساعد بشرتك على تجنب الخطوط الدقيقة والبقع العمرية ومكافحة الشيخوخة. وفقاً لما جاء في موقع زهرة الخليج.

مكونات قناع الكركديه والوجه:

– 1 زهرة كركديه أو ملعقتان صغيرتان من مسحوق الكركديه النقي.

– 1 ملعقة صغيرة عسل.

– ملعقتان كبيرتان من مسحوق الأملا

الطريقة:

إذا لم يكن لديك مسحوق الكركديه، فيجب أن تبدئي بنقع زهرة الكركديه في الماء طوال الليل.

بعد ذلك، قومي بطحن الزهرة لتحويلها إلى عجينة. وبالمثل، في حالة عدم وجود مسحوق أملا، قومي بنفس الخطوات. بعد ذلك، أضفى العسل إلى الخليط وقومي بخلطيهم  جيداً.

إليك كيفية تطبيق قناع الكركديه والأملا على بشرتك:

قومي بتسخين وجهك لمدة 5 إلى 7 دقائق لفتح المسام. وسيؤدي فتح المسام إلى تعزيز امتصاص المكونات في بشرتك، ومضاعفة فوائد قناع الوجه.

ضعي القناع على وجهك بالكامل واتركيه لمدة 20 دقيقة. اغسلي وجهك بالماء العادي وتجنبي استخدام غسول الوجه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لتلبية احتياجات بشرتك.. اصنعي قناع الكركديه والأملا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-10-24 111

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.