سانا: الجيش السوري يمنع رتلا عسكريا أمريكيا من دخول قرية بريف الحسكة

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي سانا: الجيش السوري يمنع رتلا عسكريا أمريكيا من دخول قرية بريف الحسكة والان إلى التفاصيل :

Reuters

عناصر من الجيش السوري

اعترض عناصر من الجيش السوري رتل عربات عسكرية تابعا للجيش الأمريكي حاول العبور من خلال قرية الدمخية بريف الحسكة الشمالي وأجبروه على التراجع.

وأفادت مصادر أهلية من ريف القامشلي لوكالة "سانا" بأن "عناصر من الجيش العربي السوري في قرية الدمخية بريف الحسكة الشمالي اعترضوا رتلا لقوات الاحتلال الأمريكي مؤلفا من 6 عربات عسكرية حاول العبور من خلال القرية وأجبروه على التراجع ومغادرة المنطقة".

وتصدى أهالي قرى وبلدات بريف الحسكة بمؤازرة من الجيش السوري، للعديد من أرتال الجيش الأمريكي أثناء محاولتها التحرك في المنطقة بالقرب من مناطق انتشارها وقواعدها وأجبروها على المغادرة والعودة بعد رشقها بالحجارة.

وكانت قوات الجيش السوري المتمركزة في مدخل القامشلي الغربي على الطريق الدولي M4 منعت قبل يومين، رتلا أمريكيا من العبور إلى مدينة القامشلي وأجبرته على التراجع.

المصدر: وكالة "سانا"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سانا: الجيش السوري يمنع رتلا عسكريا أمريكيا من دخول قرية بريف الحسكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2021-10-24 77

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.