تفاصيل الحادثة الغريبة بين الشيف غالية ويسري

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تفاصيل الحادثة الغريبة بين الشيف غالية ويسري والان إلى التفاصيل :

مَن منا لا يعرف الشيف غالية. تلك الطاهية التي تظهر على القنوات التلفزيونية لتطهو الطعام بأسلوبها المتميز البلدي الذي يختلف مع اختلاف الذوق والطعم. تعرضت تلك الشيف إلى حادثة سيارة تصادمية ما بينها وبين زميلها الشيف يسري المشهور، يوم السبت أمس، وهم في مدينة الإنتاج الإعلامي.

تفاصيل حادث الشيف غالية والشيف يسري تصادم سياراتهما

قناة “شمس” الفضائية كتبت على صفحتها على موقع السوشيال ميديا الشهير “فيسيبوك”، الخبر والذي عرفناه منها. كذلك صور لـ حادث الشيفين غالية ويسري. حيث ظهر بكل وضوح آثار التصادم المروعة ما بين سيارتي الشيف غالية التي تقدم في هذه القناة برنامج اسمه ” أكلة بلدي”. كذلك ظهرت تلك الشيف غالية وهي جالسة أرضًا ومصابة في هذا الحادث.

أين يقع قبر دلال عبد العزيز تفاصيل جنازتها | تغطية خاصة

الحادث غريب نوعًا ما

الحادث بين الشيفين وسياراتهما غريب نوعًا ما فالشيف يسري هو الآخر يقدم برنامج على قناة أخرى تلفزيونية ” الحياة”، يحمل اسم “مطبخ الحياة”.  وأفادت مصادر أن الشيفين كانا يسيران على سرعة مرتفعة نوعًا ما وأن هناك نوع من الارتباك حدث حينما التقيا بمنعطف من منعطفات الطريق ما أدى إلى حدوث تلك الحادثة العجيبة. ويتمنى موقع “نجوم مصرية” الصحة والتعافي للشيفين. حتى يعودا لتقديم ما يقدمونه على الفضائيات ويشاهده الكثير من الأمهات المصرية ومَن يحبون الطهي وفنونه. جدير بالذكر أن الحادث وقع في مدينة الإنتاج الإعلامي الشهيرة التي يبث منها أغلب الفضائيات في مصر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تفاصيل الحادثة الغريبة بين الشيف غالية ويسري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار النجوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار النجوم اخبار ومنوعات مصر 2021-10-24 102

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.